الإثنين - 26 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

كيف كان مكياج العارضات خلال عرض أزياء جورج حبيقة؟

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
كيف كان مكياج العارضات خلال عرض أزياء جورج حبيقة؟
كيف كان مكياج العارضات خلال عرض أزياء جورج حبيقة؟
A+ A-

للمصمّمين اللبنانيين لمسة خاصة في عروض الأزياء الباريسيّة، إذ إن جميع محبّي و متابعي الموضة في العالم العربي ينتظرون ما يقدّمه هؤلاء المبدعون الذين كانوا و سيبقون فخراً للبنان. أطلق المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة مجموعته لصيف الـ2020 خلال أسبوع الموضة في باريس، وقد تميّز هذا العرض بمكياج رائع يرتكز على الآي لاينر القوي Winged Eye Liner. وقد أحببنا الأقراط الهندسية الطويلة المجوهرة والقبعات. اتسمت هذه المجموعة بغنى في التفاصيل كالشرائط الضخمة والعقد المزدانة بالترصيع بالباييت والأحجار الكريستالية الملونة.

تمازجت الألوان الكلاسيكيّة الهادئة في هذا العرض و قد كان أبرزها الزهريّ، الأصفر، الأزرق، الفضيّ والذهبيّ ولكن اللافت هو اللمسة العصريّة التي برزت من خلال التطريزات كما القبعات الكبيرة التي حاكت الطابع الكلاسيكي المتمرّد.

لفتنا المكياج الذي وضعته العارضات والذي تميّز بالأي لاينر الممتدة حتى طرف العين وأحمر الشفاه اللامع والناعم في الوقت نفسه. ولكن التركيز الأكبر قد كان على الأقراط الطويلة و الضخمة.

وقد أحببنا ألوان الباستيل الحالمة إلى جانب الأزياء الميتاليكية البراقة المزخرفة بدوائر، أو بتطريز باللونين الذهبي والفضي.


الكلمات الدالة