الجمعة - 18 أيلول 2020
بيروت 28 °

ترقبوا ميزة الوضع المظلم قريباً على "واتساب"

المصدر: "اندبندت"
ترقبوا ميزة الوضع المظلم قريباً على "واتساب"
ترقبوا ميزة الوضع المظلم قريباً على "واتساب"
A+ A-

يعمل تطبيق #واتساب على تحسين التعديلات الأخيرة على ميزة الوضع المظلم التي طال انتظارها، وفقًا لمختبري الإصدار التجريبي من تطبيق المراسلة الشهير.

وقد تم تصميم الوضع المظلم او الـ Dark Theme لتسهيل عرض الرسائل في ظروف الإضاءة المنخفضة، فضلاً عن المساعدة في الحفاظ على البطارية.

وبحسب ما نقلته صحيفة "الإندبندنت"، فقد كشف موقع الويب WaBetaInfo ، المتخصص بأخبار "واتساب"، الذي يتتبع تطورات الإصدارات غير المنشورة على التطبيق، أن الميزة جاهزة تقريباً ليتم إصدارها على أجهزة #أندرويد و iOS.

وأوضح الموقع أن واتساب يواصل العمل على الوضع المظلم ، لتحسين التفاصيل الأخيرة قبل الإصدار.

واكتشف موقع WABetaInfo ميزة الوضع المظلم Dark Theme في الإصدار التجريبي 2.19.366 من التطبيق، بما في ذلك التصميم الجديد الذي يستخدم اللون الأصفر للنص، ومع ذلك، ما يزال تاريخ إطلاق الميزة المحدد غير واضح.

وأضاف WABetaInfo : "لسوء الحظ، لم نعرف تاريخ إصدار الميزة المظلمة، لكننا نعمل باستمرار لمعرفة وقت إصدارها وسنعلمك عندما تكون متاحة".

وأعرب العديد من مستخدمي "واتسآب" عن إحباطهم من عدم وجود Dark Mode في "واتسآب" عبر موقع "تويتر"، وكتبوا تغريدات لمطالبة الشركة بإطلاق الميزة، التي كشفت العشرات من التقارير والمواقع المختصة أنها قيد التطوير منذ شهور طويلة.

الجدير ذكره ان تطبيق "واتسآب" المملوك لـ"فيسبوك" يستعد للكشف عن تحديث جديد لمستخدمي هواتف "آيفون"، والذي سيحمل رقم الإصدار 2.20.10، حيث سيجلب دعم ميزة انتظار مكالمات "واتسآب"، كما سيمكن المستخدمين من اختيار قبول مكالمة أخرى أثناء التحدث بالفعل إلى شخص ما عبر "واتسآب".

الكلمات الدالة