الأربعاء - 21 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

لاتسيو يدافع عن بالوتيلي بعد الإهانات العنصرية

المصدر: "تويتر"
لاتسيو يدافع عن بالوتيلي بعد الإهانات العنصرية
لاتسيو يدافع عن بالوتيلي بعد الإهانات العنصرية
A+ A-

ندد نادي #لاتسيو بالسلوك التمييزي من بعض جماهيره، التي أطلقت هتافات عنصرية حيال مهاجم بريشيا #ماريو_بالوتيلي، خلال مباراة الفريقين ضمن المرحلة 18 من #الدوري_الإيطالي، والتي انتهت بفوز الأول 2-1.

وأصدر النادي بياناً جاء فيه: "كما كان الحال دائماً في السابق، لاتسيو يدين السلوك التمييزي من أقلية من الجماهير خلال مباراة بريشيا".

وتابع: "النادي يكرر إدانته لهذا السلوك غير المبرر، ويؤكد عزمه على متابعة الإجراءات القانونية ضد من يخونون شغفهم الرياضي من خلال تدمير صورة النادي وفريق البيانكو سيليستي". 

وكان لاتسيو الطرف الأفضل في المباراة وهدد مرمى مضيفه في أكثر من مناسبة، إلا أنه لم يستثمر فرصه فدفع الثمن في الدقيقة 18 حين استغل بريشيا هفوة دفاعية لافتتاح التسجيل، بعد أن فشل المدافع البرازيلي لويز فيليبي راموس بإبعاد كرة بدت سهلة، فتجاوزته ليقتنصها بالوتيلي ويتقدم داخل المنطقة ويودع الكرة في مرمى الألباني توماس ستراكوشا.

وهذا الهدف الخامس لبالوتيلي في الدوري، والأول له على ملعب بريشيا، الذي انضم إلى صفوفه في صيف 2019 من مرسيليا الفرنسي، إلا أنه لم يهنأ به كثيراً، لأنه تعرض لإهانات عنصرية من جمهور لاتسيو، مما دفع الحكم إلى إيقاف المباراة لبعض الوقت مع توجه القيمين على الملعب إلى الجمهور عبر مكبر الصوت بأن المباراة ستتوقف في حال استمرت هذه التصرفات المرفوضة.

وبعد المباراة، توجه بالوتيلي إلى جمهور لاتسيو عبر حسابه في "انستغرام"، بالقول: "لمشجعي لاتسيو الذين كانوا حاضرين في الملعب اليوم، عار عليكم!".

وسبق لبالوتيلي أن تعرض هذا الموسم لإهانات عنصرية خلال مباراة ضد فيرونا في تشرين الثاني الماضي، وهدد حينها بترك أرضية الملعب.

الكلمات الدالة