الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

مدافع إيفرتون: فخور بوجود أنشيلوتي

المصدر: "رويترز"
مدافع إيفرتون: فخور بوجود أنشيلوتي
مدافع إيفرتون: فخور بوجود أنشيلوتي
A+ A-

أكد مدافع #إيفرتون شيموس كولمان أن لاعبي الفريق يكتسبون خبرة من أحد أفضل المدربين، وهو كارلو أنشيلوتي، الذي غير الشكل الدفاعي خلال الفوز على بيرنلي 1-0، في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وحل الإيطالي أنشيلوتي، الذي أحرز لقب دوري أبطال أوروبا مع ميلان وريال مدريد، بدلاً من ماركو سيلفا، السبت الماضي، وغير طريقة الفريق من 4-4-2 التي طبقها المدرب الموقت دنكان فيرغسون إلى 3-5-2 الأكثر مرونة.

وحقق أنشيلوتي انطلاقة مظفرة بفضل كرة رأسية من دومينيك كالفرت لوين في الدقيقة 80 في ملعب غوديسون بارك، كما صنع الفريق العديد من الفرص، وسدد 21 كرة على المرمى.

وقال كولمان لموقع إيفرتون: "هذا ما تدربنا عليه خلال الأسبوع، فعند فقدان الكرة يعود الجميع لمساندة ثلاثي الدفاع. كنت سعيداً للقيام بذلك. فعلنا هذا في المران لبضعة أيام واستمتعت به. إنه مدرب قادر على جذب الانتباه حين يتكلم. وحين يسير في الغرفة تنتبه له. أجرى بعض التعديلات وأعتقد أننا نستحق الفوز بهذا الأداء".

وأضاف: "يجب أن نشعر بالفخر لوجود مدرب بمثل هذا التاريخ الحافل، وعلى اللاعبين الاستفادة من ذلك. يجب أن نتعلم من الأفضل ونأمل أن يساعدنا هذا في التقدم".

وكانت هذه ثاني مباراة على التوالي لإيفرتون من دون أن تهتز شباكه، ولم يخسر الفريق في 4 مباريات في الدوري، ليحتل المركز 13 برصيد 22 نقطة، بعد أن تراجع لمنطقة الهبوط قبل إقالة سيلفا في وقت سابق هذا الشهر.

وسيحل إيفرتون ضيفاً على نيوكاسل يونايتد صاحب المركز العاشر، السبت.

وقال كولمان: "أعتقد أن قوة الدفع بدأت من خلال المباريات القليلة تحت قيادة دنكان. سننال قسطاً من الراحة، ثم نستعد لخوض المباراة التالية. أتمنى أن نضيف ثلاث نقاط جديدة لنواصل الصعود في جدول الترتيب".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم