الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

ماكياج الأعياد... كيف تستخدمين ظلال العيون الفضية؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ماكياج الأعياد... كيف تستخدمين ظلال العيون الفضية؟
ماكياج الأعياد... كيف تستخدمين ظلال العيون الفضية؟
A+ A-

هذا العام، تزينت الأزياء بأحجار "الراين" و"الترتر" لتتألقي في عيد الميلاد. إذا كنت تفضلين الزي الأكثر واقعية، يمكنك المراهنة على الماكياج لخلق نظرة احتفالية. ظلال العيون المميّزة أو حتى على الأظافر، يبقى اللون الفضّي كلاسيكي لماكياج العطل.

تريدين أن تكوني الأجمل لعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة. إذا كانت "الباييت" وأحجار "الراين" ظرفيّة، فهناك اتجاهات لا تتغيّر أبدًا مثل الماكياج الفضي. ولكن حذارِ، لخلق نظرة براقة، لا تترددي في تركيب الطبقات لإعطاء عمق لنظرتك.

عين دخانيّة فضيّة لليلة رأس السنة

ماكياج الأعياد بامتياز! العيون الدخانية مثالية للعب دور المرأة القدريّة. مبدأها بسيط للغاية. بالنسبة لأولئك اللواتي يحببنّ العيون الدخانية، اختاري الكحل الأزرق الغامق الذي يمكنك تنشيطه من خلال استعمال ظلال العيون الفضي. ما عليك سوى أخذ القليل من المواد الفضيّة باستخدام فرشاة ناعمة وتطبيقها مباشرة على الجفن العلوي وكذلك على الجفن السفلي. ثم ارسمي خطًا قريبًا من الرموش ومتدرّجا قليلاً. لإضفاء لمسة مثالية على مظهرك، اختاري ماسكارا باللون الأزرق الليلي وأحمر الخدود الوردي. يمكنك إضافة لمسة من "الهاي لايتر" لالتقاط الضوء. من الواضح، أنه من الممكن تبديل اللون الأزرق الليلي بظلال أكثر برّاقة، مثل اللون الأزرق الكهربائي!

ظلال فضيّة للعيون

إذا كان هناك وقت يمكنك فيه إخراج اللعبة الكبيرة، فهو موسم الأعياد. لا تترددي في إخراج ظلال العيون من الباييت المتلألئ، لخلق نظرة متطورة وبراقة، ابدئي باحناء رموشك. ثم خذي قلم رصاص أسود وارسمي خطاً منقطاً في الجزء العلوي من الرموش في الأعلى والأسفل. استخدمي فرشاة الرسام لمزج المواد. الغرض من المناورة: هو إبراز نظرتك من خلال تأطير العينين بمهارة. ثم ضعي ظلال العيون الفضية باستخدام الفرشاة. تجنبي وضع الكثير من المواد كي لا تنتشر الأصباغ على وجهك. أضيفي لمسة من الضوء على الزاوية الداخلية للعين باستخدام ظلال عيون أفتح. أخيرًا، إنهي ماكياج العيون بالماسكارا.

جنون المكياج الفضي

في السنوات الأخيرة، تغيّر نسيج الماكياج بشكل جذري. اتخذت العلامات التجارية لمستحضرات التجميل منعطفًا بدرجة 180 درجة لتقديم مواد سائلة، وأسهل في التطبيق وأكثر إشراقًا. نحن نحبّ هذه الأصباغ التي تذوب على الجلد والتي تجلب لمعان دون اللعب بالأسعار وجعلها باهظة. النغمات الفضيّة ليست مستثناة من هذا الاتجاه! تتيح لك ظلال العيون هذه، خلق نظرة براقة مع صقل الشكل والخطوط الدقيقة. كريمات بألوان نابضة بالحياة، تتراوح بين الفضي الرمادي الداكن و الأخضر الكاكي والأزرق الرمادي. وبالتالي، فمن السهل اختيار الظل الذي يبرز لون عينيك. هناك أيضًا "آي لاينر" فضي ينشط النظرة على الفور. لنوازن تلك الفوارق في الألوان، اختاري الأحمر المات والبلاش الخوخي.

ماكياج كلاسيكي تعززه لمسة فضية

إذا لم تكوني من محبّي الإطلالة الفضيّة الكاملة، فيمكنك إضافة لمسة من الفانتازيا على نظرتك من خلال مزج اللون الذهبي مع ماكياج أساسي أكثر. على سبيل المثال، إذا كنت تحبين درجات الألوان الدخانية مثل الخوخي أو البني، فما عليك سوى إضافة خط رفيع للغاية من "الآي لاينر" الفضي تحت عينيك. يمكنك أيضًا مزج ظلالي عيون للحصول على ظل قزحي اللون. على سبيل المثال، الأزرق الليلي والفضي. يمكنك أيضًا تطبيق ظلال العيون الكلاسيكية المعتادة عليها قبل إضافة بعض من الباييت الفضية. هذه التقنية فائقة البساطة تجلب لمسة احتفالية لمظهرك.

والشفاه...

من أجل تحقيق جمال متناغم. إذا اخترت عيونًا دخانية فضيّة، فانهي جلسة الماكياج بلمسة من اللمعان على شفتيك. على العكس من ذلك، إذا قمت بخط آي لاينر بسيط فضي اللون أو إذا وضعت بعض الباييت، يمكنك تطبيق أحمر شفاه أحمر كثيف. باختصار الحيلة: إذا تم تحميل العيون، فلن يكون هناك سوى القليل من الماكياج على الشفتين والعكس صحيح!

Cara Delevingne في زي فضّي من شانيل و جزمة فضية من لوبوتان مع ماكياج فضّي







الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم