الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

تحديد موعد البت في مصير مدرب بايرن مونيخ

المصدر: "أ ف ب"
تحديد موعد البت في مصير مدرب بايرن مونيخ
تحديد موعد البت في مصير مدرب بايرن مونيخ
A+ A-

أعلن الرئيس التنفيذي لنادي #بارين_ميونيخ الألماني كارل هاينتس رومينيغه أنه سيبت بمصير المدرب الموقت هانزي فليك في 21 أو 22 كانون الأول الحالي، بعد نهاية مباريات مرحلة الذهاب من الدوري المحلي لكرة القدم.

وقال رومينيغه لموقع صحيفة "بيلد سبورت" الأسبوعية: "في 21 كانون الأول نخوض المباراة الأخيرة ضد فولفسبورغ (قبل العطلة الشتوية لمدة شهر)، وسنجتمع في هذا اليوم أو اليوم التالي لاتخاذ قرار".

وعين فليك مدرباً موقتاً لبايرن مطلع تشرين الثاني الماضي حتى كانون الثاني المقبل، بعد إعفاء الكرواتي نيكو كوفاتش من مهامه بسبب النتائج السيئة.

وبعد بداية مميزة لفليك (4 انتصارات، 16 هدفاً وشباك نظيفة)، سقط الفريق البافاري في مباراتين متتاليتين في البوندسليغا، بما في ذلك السبت الماضي ضد المتصدر بوروسيا مونشنغلادباخ 1-2.

وبدا رومينيغه محبطاً من وضع الفريق، لا سيما أنه حدد هدفاً لفليك لكي يحسم بقاءه على رأس الجهاز الفني لبايرن، يتمثل باستعادة صدارة الترتيب قبل الاستراحة الشتوية.

ويحتل بايرن حامل اللقب في المواسم السبعة الأخيرة المركز السابع في لائحة ترتيب الدوري بفارق 7 نقاط عن مونشنغلادباخ، ولا يزال أمام فليك ثلاث مباريات قبل الدخول في العطلة الشتوية، مما يصعب من المهمة الملقاة على عاتقه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم