الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

حقيقة زواج حلا شيحة السري من رجل أعمال شهير وحصولها على فيلا

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
حقيقة زواج حلا شيحة السري من رجل أعمال شهير وحصولها على فيلا
حقيقة زواج حلا شيحة السري من رجل أعمال شهير وحصولها على فيلا
A+ A-

اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية، بشائعة زواج الفنانة حلا شيحة من رجل أعمال شهير، ووصل الأمر إلى أنهما يقومان بتجهيز عش الزوجية وهي عبارة عن فيلا أهداها رجل الأعمال لها، وهو ما دفعها للرد على تلك الشائعات.

وأكدت حلا شيحة في تصريحات تلفزيونية، أن ما يتردد مجرد أقاويل ليس لها أيّ أساس من الصحة وما يقال غير منطقي، حيث أضافت مازحة "يا ريت يعطيني الفيلا ولا أريده هو"، مؤكدة أنها لا تعلم من هي الشخصية التي تتردد الشائعات حول زواجها منه.

وأضافت "لو أن هناك ارتباطاً حقيقياً سوف أعلن عنه فوراً، ولا داعي لإطلاق مثل تلك الشائعات".

ولم تكن تلك الشائعة الوحيدة التي لاحقت حلا شيحة منذ قرارها العودة للتمثيل وخلع الحجاب، حيث تكرر الأمر بإطلاق شائعات زواجها من الفنان محمد رمضان، بعدما تشاركا في بطولة مسلسل "زلزال" في شهر رمضان الماضي، لتخرج شيحة وتنفي الأمر أيضاً مؤكدة أن محمد رمضان مجرد زميل وصديق والأمر لم يتخط ذلك.

كما تفاجأت حلا شيحة بشائعات أخرى منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي تزعم تركها لأبنائها في كندا مع والدهم ولكنها ردت على تعليق إحدى المتابعات لها على "إنستغرام" وكتبت "الكلام ده مش صح".

كما ترددت شائعات عن خضوعها لعملية تجميل في الشفاه، لتنفي الأمر تماماً، مؤكدة أنها خضعت لعملية لتجميل أنفها وأعلنت الأمر، ولو قامت بعملية تجميل للشفاه ستعلن الأمر أيضاً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم