الجمعة - 25 أيلول 2020
بيروت 27 °

اكتشفي أبرز صيحات المكياج مع الخبيرة شيرين زاهر

المصدر: " ا ف ب"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
اكتشفي أبرز صيحات المكياج مع الخبيرة شيرين زاهر
اكتشفي أبرز صيحات المكياج مع الخبيرة شيرين زاهر
A+ A-

 

تسعى السيدات اليوم للظهور بأبهى حلّة، بتنسيق ملابسهن وأكسسواراتهن وطبعاً مكياجهن لإطلالة متكاملة. فتتابع هذه السيدات المشاهير ومدونات الموضة لمعرفة أبرز صيحات الموضة والمكياج.

يختلف مكياج النساء من فصل إلى آخر، ففي فصل الصيف نتّجه إلى الألوان الأكثر فرحاً إذ تتداخل الألوان الصيفيّة مع الألوان الفاتحة تماشياً مع صيحة الموسم، إذ أطلقت ماركات عالميّة عدة مستحضرات ذات ألوان مليئة بالحياة وأبرزها الأيلاينر الأزرق، الأحمر والأصفر. أما في فصل الشتاء، فنتجه إلى الألوان الترابية أكثر.

وفي حديث لنا مع خبيرة التجميل شيرين زاهر، أكدت لنا أن الألوان الترابية التي تتداخل مع اللون الذهبي والبرونزي هي الأبرز لهذا الموسم. شيرين زاهر فتاة درست الاقتصاد والأعمال، ولكن شغفها بالجمال والمكياج وإصرارها على أن الجمال هو أساس نجاح أي سيدة، لما يضفي عليها من ثقة في نفسها، جعلها تبدع في عالم المكياج، فلاقت ترحيباً كبيراً من جميع السيدات اللواتي زيّنت أناملها إطلالاتهنّ.

قامت الخبيرة شيرين زاهر بجلسة تصوير خاصة بـ "النهار"، لنحدّثكم اليوم عن أبرز صيحات المكياج لهذا الموسم. وقد كان لهذا المكياج البرونزي أساس لنطلعكم على كل ما هو جديد في عالم الجمال.

تنصح زاهر باعتماد الألوان الترابية كظلال فوق العين وتحتها، كما بالإمكان التوجه إلى الألوان البرّاقة وأبرزها البرونزي لإطلالة أكثر حدّة. أما بالنسبة إلى أحمر الشفاه فتنصح باللون البنيّ أو الزهري.

 

تتعدد نشاطات السيدات اليوم، لذلك قررنا أن نساعدك في تحويل مكياجك النهاري إلى مكياج مخصص للسهرات وأكثر حدّة. وفي هذا الفيديو أجرت زاهر تعديلات بسيطة على المكياج الأول فحوّلته إلى مكياج فنيّ بإمتياز، وذلك عندما استخدمت الألوان الذهبيّة في الجهة الداخليّة للعين، كما وضعت الكحل الأصفر البرّاق الذي زاد هذه الإطلالة حدّة. أما بالنسبة لأحمر الشفاه، فوضعت الزهريّ البرّاق لإضفاء لمسة سحريّة على هذا المكياج.


الكلمات الدالة