الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

مصر تستعيد كأس العالم بعد "نسيانها" في فرنسا

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
مصر تستعيد كأس العالم بعد "نسيانها" في فرنسا
مصر تستعيد كأس العالم بعد "نسيانها" في فرنسا
A+ A-

واقعة غريبة شهدها الوسط الرياضي المصري، بعدما أعلن اتحاد كرة السرعة برئاسة عمرو حسين، فتح تحقيق في فقدان كأس العالم التي فاز بها المنتخب المصري في بطولة العالم التي أقيمت أخيراً في فرنسا.

وتسلم علي جمعة المدير الفني للمنتخب، وكابتن منتخب كأس العالم لكرة السرعة من رئيس اللجنة المنظمة فور انتهاء البطولة في فرنسا، وعادوا بالكأس إلى فندق الإقامة، ولكن الاتحاد اكتشف عند عودة البعثة الي القاهرة فقدان الكأس، وتبيّن أن المدير الفني وأفراد البعثة تركوا الكأس في فندق الإقامة بالعاصمة الفرنسية باريس لتعود البعثة بدونه.

وحمّل الاتحاد مسؤولية فقدان كأس البطولة للجهاز الفني، ومع ذلك اتخذ مجلس الإدارة قراره إجراء تحقيقات سرية مع جميع أفراد البعثة من لاعبين وإداريين وجهاز فني.

وطالب مسؤولو وزارة الشباب والرياضة المصرية، بضرورة رفع تقرير بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من تسبب في هذه الفضيحة التي تعد الأولى من نوعها في الرياضة المصرية أن ينسى بطل العالم كأس البطولة فى فندق الإقامة ويعود بدونه.

وعلى الفور أجرى مسؤولو الاتحاد المصري لكرة السرعة برئاسة عمرو حسين، اتصالات بإدارة الفندق والسفارة المصرية في فرنسا، لحل أزمة نسيان كأس بطولة العالم، حيث تم إرساله بالفعل إلى القاهرة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم