الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

أشرف حكيمي يتسبب بإصابة قوية لمدربه!

جورج حداد
أشرف حكيمي يتسبب بإصابة قوية لمدربه!
أشرف حكيمي يتسبب بإصابة قوية لمدربه!
A+ A-

يعتبر اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي واحداً من بين أفضل المواهب الكروية في العالم في الوقت الراهن، فاللاعب المعار من نادي ريال مدريد الإسباني إلى فريق بروسيا دورتموند الألماني يثبت يوماً بعد يوم أنه ضمن الأفضل في العالم في مركزه حالياً.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B4f-xtYnlwf]]

وهذا ما أثبته خلال مباراة فريق الأخيرة أمام نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال المرحلة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا عندما تمكن رفاق حكيمي من قلب الطاولة على رجال المدرب انطونيو كونتي، فقد كان الفريق الإيطالي متقدماً بهدفين في الشوط الأول، لكن حكيمي قلب الموازين بتسجيل هدف التقليص 2-1، بعد مرور ست دقائق من الشوط الثاني، قبل أن يضيف هدفاً ثانياً عند الدقيقة 64 ويعيد المباراة إلى نقطة البداية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B4gCGT3HgNV]]

تألق حكيمي هذا أشعل الحماس عتد مدرب فريقه لوسيان فافر فأصيب بشد في العضلة الخلفية اليسرى، من شدة انفعاله بهدف اللاعب المغربي الثاني، وهي الإصابة الثانية  لفافر في هذا الأسبوع، فسبق أن تعرض المدرب السويسري لتمزق في عضلات الفخذ خلال مران فريقه منذ أيام قليلة.

وتعرض فايفر لموقف مشابه، بعد تأهل فريقه لدور الـ16 بكأس ألمانيا، على حساب بوروسيا مونشنغلادباخ. يذكر أن دورتموند يحتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 7 نقاط، فيما يتصدر فريق برشلونة الإسباني المجموعة برصيد 8 نقاط.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم