الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

بوردو يعود إلى سكة الانتصارات

المصدر: "أ ف ب"
بوردو يعود إلى سكة الانتصارات
بوردو يعود إلى سكة الانتصارات
A+ A-

عاد #بوردو إلى سكة الانتصارات وحرم ضيفه #نانت من استعادة المركز الثاني، وذلك بفوزه عليه 2-0، في المرحلة 12 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وحقق بوردو فوزه الاول في الـ "ليغ 1" بعد خسارتين في المرحلتين السابقتين امام سانت إتيان 0-1 وليل بثلاثية نظيفة، وتقدم إلى المركز السابع برصيد 18 نقطة.

في المقابل، مني فريق الـ "كاناري" بخسارته الثالثة تواليا في الدوري بعد سقوطه أمام متز وموناكو بنتيجة واحدة 0-1، وتجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز الثالث بالتساوي مع مرسيليا الرابع، وبفارق نقطة عن أنجيه الذي أصبح ثانيا السبت بفوزه على ستراسبورغ 1-0.

وافتتح بوردو التسجيل عبر مهاجمه الغيني فرانسوا كامانو بعد تمريرة من الكوري الجنوبي هوانغ يو-جو (37).

وهو الهدف الاول لكامانو في سبع مباريات في الدوري هذا الموسم، والـ 32 في 156 مشاركة في الـ "ليغ1".

واضاف أصحاب الارض الهدف الثاني عبر يو - جو الذي سدد بيمناه كرة من 25 متراً اصطدمت بالعارضة ودخلت مرمى الحارس ألبان لافون الذي لم يحرك ساكنا (57)، ليسجل الكوري الجنوبي هدفه الثالث هذا الموسم.

وخسر موناكو أمام مضيفه سانت إتيان 0-1، سجله الغابوني دنيس بوانغا (59)، واضعا فريقه في المركز الثامن برصيد 18 نقطة، فيما تجمد رصيد نادي الامارة عند 15 نقطة في المركز 15، متأخرا بفارق الاهداف عن رينس الرابع عشر والذي سقط امام مضيفه نيس 2-0.

وأكمل رينس المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 26 بعد طرد لاعب وسطه المالي موسى دومبيا، مما سهل من مهمة نيس الذي سجل هدفيه عبر ويلان سيبريون (32) وكريستوف هيريل (41).

وسمح الفوز لنيس بالتقدم إلى المركز 13 برصيد 16 نقطة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم