الإثنين - 18 كانون الثاني 2021
بيروت 13 °

إعلان

هدى بيوتي تطرح مجموعة جديدة من ظلال العيون

المصدر: "النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
هدى بيوتي تطرح مجموعة جديدة من ظلال العيون
هدى بيوتي تطرح مجموعة جديدة من ظلال العيون
A+ A-

كشفت "هدى بيوتي" علامة مستحضرات التجميل الأكثر مبيعاً في العالم، عن إطلاق مجموعتها من ظلال وألوان العيون الكلاسيكية الجديدة ’ميركوري ريتروجريد‘ المكوّنة من 18 لوناً مختلفاً، والتي ستصحب عاشقات الأناقة في رحلة لاستكشاف باقة فريدة من الألوان المنتقاة بعناية لإضفاء مزيدٍ من الأناقة والسحر على العيون. إذ تمتاز هذه المجموعة، التي أصبحت اليوم "تشكيلة ظلال العيون الأفضل للعام"، بتوليفات ساحرة من الألوان المستوحاة من التأثيرات البصرية لكوكب عطارد، والتي ستتيح للسيدات تزيين العيون بظلال وألوان أكثر تفرداً وأناقة على الإطلاق.

وتزخر مجموعة ظلال العيون ’ميركوري ريتروجريد‘ بتدرّجات اللون الوردي والأزرق الداكن المستوحى من ألوان المجرّات والأزق الداكن المائل للأخضر، والتي تُقدم مزيجاً لا نهائياً من الألوان التي تُضفي على العيون سحراً كلاسيكياً رائعاً. كما تتضمن المجموعة مزيجاً من الألوان المطفية المفضلة، وتدرجات الألوان المعدنية المتلألئة، بالإضافة إلى البودرة البراقة، والظلال الفريدة متعددة الانعكاسات، والتي ستزيد من سحر وجمال العيون. وتؤكد هدى قطان، خبيرة تجميل ومدونة مواضيع الجمال وصاحبة علامة ’هدى بيوتي‘، أن مجموعة ’ميركوري ريتروجريد‘ تضم تدرجات الألوان الأكثر تفرداً لإطلالة أكثر سحراً وأناقة هذا العام".

وتمتاز مجموعة ظلال العيون الكلاسيكية ’ميركوري ريتروجريد‘ بتنوعٍ أكثر من أي وقت مضى من خلال تدرجات لونية لا تُضاهى:

9 ألوان مطفية: تحتوي المجموعة على ألوان هجينة تم ابتكارها بعناية لتكون أكثر تميزاً من حيث النقاء اللوني، مع بقائها رفيعة للغاية وتمتزج بسلاسة ورفق مع البشرة، مما يضمن للحصول على ألوانٍ طبيعية وثابتة ونابضة بالحياة.

ألوان ظلال العيون هي: ’يوتوبيا‘، ’أوف بالانس‘، ’فورتيكس‘، ’هوت ميس‘، ’ليبرا‘، ’كراش‘، ’كرما‘، ’مومينتوم‘، ’هيز‘.

6 من ألوان ظلال العيون المعدنية اللامعة: تستمد هذه الألوان اللامعة ألقها من اللآلئ الساحرة، حيث تأخذ شكل تموجات الكريما الهلامية، مما يتيح نشرها ومزجها بسهولة دون التأثير على الانعكاس اللؤلؤي عالي الكثافة.

ألوان ظلال العيون هي: "كوزميك" و"جلاكسي"، "سوبر نوفا"، "ألترا فيوليت"، "ميركوري"، و"فرازيلد".

البودرة اللامعة: هي عبارة عن بودرة لامعة غنية بالألوان المفعمة ببريق الفضة الفاتح، ما يضمن انعكاساً لطيفاً مع أقصى درجات السطوع. كما أن التركيبة الهلامية الفريدة تساعد على تعزيز ثبات البودرة على البشرة ومنع زوالها!

الظل: "نيبولا"

2 من ألوان الظلال الشفافة مُتعددة الانعكاس: وهي عبارة عن تدرجات مفعمة بلون اللؤلؤ الأخاذ، تتوزّع في مجموعات، لتُضفي عند تطبيقها بسلاسة على البشرة توهجاً منقطع النظير ومتعدد الأبعاد.

ألوان ظلال العيون: "سوبر مون"، "جولد جليتش"

بذلت هدى قطان وفريقها جهوداً دؤوبة منذ عام 2018 لاستكشاف الألوان والتركيبات المناسبة والصحيحة التي من شأنها أن تحقق رؤية قطان، الرامية إلى تقديم تشكيلة ألوان ظلال العيون المستوحاة من كريستال الشفق القطبي وهو عبارة عن تدرجات ألوان الكريستال النقي مع تدرجات الألوان القزحية مثل التدرجات الفاتحة للون الوردي والأرجواني والأزرق عند تمازجها مع الضوء. وقد انبهرت هدى بالأبعاد والتدرجات اللونية المتنوعة لكريستال الشفق القطبي، وأصبحت أكثر شغفاً وحماسة لإبداع تشكيلة ألوان من شأنها أن تُضفي على العيون نفس تأثير الألوان القزحية المتنوعة، وهو ما ثبُت أنها مهمة صعب المنال بالنسبة للفريق.

وطوال رحلة الفريق لإتقان ما أصبح الآن "أروع تشكيلة ألوان ظلال عيون على الإطلاق"، واجه العديد من العقبات أمام تحقيق هذا الإنجاز. وفي شهر مارس 2019، قام الفريق أخيراً بوضع اللمسات الأخيرة على جميع تركيبات الألوان، وهي عملية كانت صعبة للغاية، خاصة وأن هدى واصلت دفع حدود الابتكار، وتمحور تركيزها دائماً على تقديم الأفضل على الإطلاق، لاسيما عندما يتعلق الأمر بتشكيلة ألوان ظلال عيون تتضمن 18 لوناً مختلفاً. ومع عدم اختيار اسم رسمي للمنتج في ذلك الوقت، كان الفريق في طريق عودته إلى دبي بعد قضائه عدة أسابيع في المعامل. وقال أحد أعضاء الفريق في هذا الصدد: "لقد شكّل ابتكار هذه المجموعة تحدياً صعباً، أشبه باستكشاف التأثيرات البصرية واللونية المحيطة بكوكب عُطارد. وقد نجحنا في شهر مارس 2019 في الانتهاء من ابتكار مجموعة ظلال العيون ’ميركوري ريتروجريد‘". وهكذا أخذت هذه المجموعة اسمها الرسمي الذي يُعبّر بوضوح عمّا تجود به من ألوان وظلال عيون رائعة. وقد حرصت هدى على بذل كل جهدٍ ممكن لدفع حدود الابتكار وتحدي أشد الصعوبات لابتكار هذا المنتج الرائع.

وسيتم إطلاق هذه المجموعة الرائعة من ألوان وظلال العيون في اليوم الذي تبدأ فيه ظاهرة التأثيرات البصرية واللونية لكوكب عطارد في 31 تشرين الأول 2019.

تشمل تشكيلة ظلال العيون "ميركوري ريتروجريد"  3 فراشٍ محدودة الإصدار لظلال العيون، مصنوعة من الأكريليك وذات نهاية مزدوجة؛  حيث يتم تقديمها ضمن حقيبة مكياج ذات تصميم مُجسّم ثلاثي الأبعاد وتحتوي مجموعة الفراشي المصنوعة من ألياف تركيبية فائقة النعومة، على فرشاة المزج "فيندر بيندر" المفضلة بالنسبة إلى هدى قطان، والمتوافرة بلونٍ جديد، وذلك بالإضافة إلى فرشاة التقاط ومزج الألوان "باك آند بليند"، وفرشاة تحديد الوجه ودمج المكياج "كونتور آند بليند". كما تشتمل مجموعة فراشي مكياج العيون هذه كافة المستلزمات الضرورية للحصول على إطلاله أكثر أناقة وجمالاً.

مجموعة الفراشي محدودة الإصدار الخاصة بتشكيلة ظلال العيون "ميركوري ريتروجريد" هي:

• فرشاة مزج الألوان "فيندر بيندر"، وتُستخدم لتطبيق ظلال العيون ومزج الألوان.

• فرشاة التقاط ومزج الألوان "باك آند بليند"، وهي مثالية لمزج الألوان المتلألئة واللماعة والتموجات الكريمية.

• فرشاة التحديد ودمج المكياج "كونتور آند بليند"، وتتيح دمج المكياج حول العيون للحصول على كثافة إضافية.

طريقة الاستعمال:

• قومي بمزج الألوان مع تدرجات ظلال العيون المطفية.

• قومي باختيار ظلال الألوان المعدنية باستخدام فرشاة ناعمة كثيفة ومن خلال حركات دائرية ناعمة، ثم يتم تطبيقها على الجفن للحصول على تدرجات لونية لماعة.

• يمكن إضافة طبقة جديدة باستخدام الأصابع أو فرشاة الإسفنج للحصول على تأثير شديد.

• يمكنكِ أيضاً استخدام البودرة اللامعة لمنح العيون تأثير أكثر جاذبية.

• يمكن إثراء إطلالة العيون باستخدام الظلال متعددة الانعكاسات للحصول على توهج لؤلؤي ساحر.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم