الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

هونيس يعلن انتهاء موسم لاعب بايرن ميونيخ

المصدر: "أ ف ب"
هونيس يعلن انتهاء موسم لاعب بايرن ميونيخ
هونيس يعلن انتهاء موسم لاعب بايرن ميونيخ
A+ A-

أكد رئيس #بايرن_ميونيخ الألماني أولي هونيس أن قطب دفاع فريقه نيكلاس زوليه، الذي تعرض لإصابة خطيرة في الركبة، لن يتعافى في الوقت المناسب للمشاركة في كأس أوروبا 2020 في كرة القدم.

ونقلت وكالة الأنباء الرياضية الألمانية "سيد" التابعة لوكالة "فرانس برس" عن هونيس قوله: "يبدو أن الموسم قد انتهى بالنسبة إليه، يمكنه أن ينسى كأس أوروبا".

وأصيب اللاعب (24 عاماً) بتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، السبت، في المباراة ضد أوغسبورغ (2-2) في الدوري المحلي، وخضع الإثنين لعملية جراحية.

وأعرب مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف عن أسفه "للخبر السيئ جداً"، مكرراً أن زوليه كان "ركيزة" في مشروعه لإعادة بناء المانشافت لكأس أوروبا.

وسيكون غياب زوليه مزعجاً جداً للمدرب الذي أرغم فجأة الثنائي جيروم بواتينغ وماتس هوميلس على الاعتزال الدولي في آذار الماضي، حين أكد عدم حاجته إلى خدماتهما.

وأكدت العروض الأخيرة للمنتخب الألماني أن لوف لم يجد بعد خط دفاعه المثالي حيث كان زوليه (24 مباراة دولية) العنصر الأساسي الوحيد في قطب الدفاع.

في بايرن ميونيخ، يملك مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش العديد من اللاعبين القادرين على اللعب في قطب الدفاع بينهم الفرنسيان بنجامان بافار ولوكاس هرنانديز والإسباني خافي مارتينيز.

ولدى سؤاله عن إمكان البحث عن مدافع إضافي خلال فترة الانتقالات الشتوية، قال هونيس: "لن نبحث عن أي شخص".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم