الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

إلى جانب بيكسل 4، "غوغل" تكشف عن سلسلة من المنتجات الجديدة: تعرّفوا إليها

المصدر: "أ.ف.ب"
إلى جانب بيكسل 4، "غوغل" تكشف عن سلسلة من المنتجات الجديدة: تعرّفوا إليها
إلى جانب بيكسل 4، "غوغل" تكشف عن سلسلة من المنتجات الجديدة: تعرّفوا إليها
A+ A-

أطلقت #غوغل إلى جانب هاتفها الجديد #بيكسل_4، مجموعة من المنتجات والتقنيات الأخرى ابرزها نسخ محدّثة من أكسسوارات موصولة من ماركة "نيست - Nest"، من بينها واجهة "ميني" الموصولة التي ستباع بسعر 49 دولاراً اعتباراً من 22 تشرين الأول وأدوات "نيست واي فاي" التي تحسّن الاتصال بالشبكة اللاسلكية وستطرح في السوق في الرابع من تشرين الثاني بسعر يبدأ بـ 269 دولاراً.

وتعوّل "غوغل" على هذه الأكسسوارات الجديدة حيث ستطلق في مطلع العام 2020 خدمة مدفوعة الاشتراك "نيست آوير" (6 دولارات في الشهر) ونسختها المعززة "نيست آوير بلاس" (12 دولاراً في الشهر).

ومن المنتجات الأخرى التي كشف عنها "غوغل"، سمّاعات "بيكسل بادز" اللاسلكية التي ستباع اعتباراً من الربيع المقبل بسعر 179 دولاراً، فضلاً عن حاسوبها المحمول الجديد "بيكسل بوك غو" الذي سيباع اعتباراً من الثامن والعشرين من تشرين الأول بسعر 649 دولاراً.

كما أعلنت "غوغل" خلال هذا الحدث عن نيتها إطلاق منصتها "ستيديا" في التاسع عشر من تشرين الثاني، حيث تسعى إلى قلب المعادلة السائدة في سوق أجهزة ألعاب الفيديو التي تهيمن عليها #سوني و#مايكروسوفت، من خلال السماح للاعبين بالاستفادة من هذه الألعاب على ركائز مختلفة، من الحواسيب إلى أجهزة التلفاز الذكية مروراً بالهواتف الذكية.

وتجني "غوغل" االجزء الأكبر من عائداتها من الإعلانات التي درّت عليها أكثر من 136 مليار دولار سنة 2018، في مقابل 595 مليوناً لكلّ الخدمات الأخرى، بما فيها الحوسبة السحابية والأجهزة الموصولة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم