الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

إصابة مبابي تقلق توخيل وفرنسا

المصدر: "أ ف ب"
إصابة مبابي تقلق توخيل وفرنسا
إصابة مبابي تقلق توخيل وفرنسا
A+ A-

أعلن المدير الفني لـ #باريس_سان_جيرمان توماس توخيل أن نجم النادي الباريسي #كيليان_مبابي سيغيب عن مباراة الدوري المحلي، اليوم السبت، ضد أنجيه، قبل أيام من معسكر المنتخب الفرنسي استعداداً لتصفيات كأس أوروبا 2020.

وقال المدرب الألماني في حديث لتلفزيون النادي الباريسي: "لن يتمكن كيليان من اللعب ضد أنجيه. لم يتعرض مجدداً للإصابة ولم ينتكس، لكن الندبة (جراء الإصابة السابقة) والعصب قريبان جداً من بعضهما ولدينا رد فعل غير مريح يتوجب معالجته".

وعاد بطل مونديال روسيا 2018 إلى الفريق الباريسي الجمعة بعد إصابة عضلية في الفخذ أبعدته عن الملاعب لمدة شهر، وشارك كبديل ضد بوردو (1-0) في الدوري المحلي وغلطة سراي التركي (1-0) الثلثاء في دوري أبطال أوروبا.

وغاب مبابي، الذي أصيب أمام تولوز (4-0) في 25 آب الماضي ضمن منافسات الدوري المحلي، عن 5 مباريات، منها المباراة الافتتاحية لدوري الأبطال أمام ريال مدريد الإسباني، والتي انتهت بفوز النادي الباريسي بثلاثية نظيفة.

لكن ابن الـ20 عاماً لم يهنأ طويلاً بالعودة، وأصبح هناك شك حول مشاركته مع أبطال العالم في مباراتي التصفيات ضد إيسلندا وتركيا في 11 و14 تشرين الأول الحالي توالياً.

وأفاد توخيل بأنه لم يتحدث مع مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان بشأن مبابي، مضيفاً "يجب أن نخضعه للمزيد من العلاج. يشعر بالانزعاج حين يلعب. علينا أن نعالج هذا الأمر ونحتاج الى الوقت".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم