الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

بشرة مشعّة وشفاه شبيهة بالفراولة لدى شانيل

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
بشرة مشعّة وشفاه شبيهة بالفراولة لدى شانيل
بشرة مشعّة وشفاه شبيهة بالفراولة لدى شانيل
A+ A-

لا يوجد شيء رومانسي أكثر من يوم رمادي في باريس. وفي صباح هذا اليوم داخل القصر الكبير، استحضر عرض شانيل ربيع 2020 ذلك الجو من خلال تحويل المنصة إلى أسطح المنازل الشهيرة في العاصمة الفرنسية، مع استكمال الكسوة التقليدية والمداخن المبنية في المباني التاريخية.

في حين كانت الملابس تجسد تفسيرًا واضحًا لفيلم Nouvelle Vague مع قماش التويد، وسترات البروتون المخطّطة، والفساتين الصغيرة الرقيقة، كان الأمر ما فوق العنق يرتبط بالحركة الشبابية الآسرة.

"لم نكن نريد أن نذهب بالحرفية مع المراجع ونضع كحلًا كثيفًا ورموشًا"، أوضحت لوتشيا بيكا، المصممة الإبداعية العالمية للماكياج لدى شانيل. "لقد أرادت فيرجيني فيارد حقًا أن تبدو الفتيات أكثر نضارة". على هذا النحو، عززت بيكا من لون بشرة جيجي حديد وكيا جيربر وبليسنيا مينهر مع غسول خفيف من Les Beiges Eau de Teint، قبل تمرير Baume Essentiel stick في ظل ذهبي على جسر الأنف والأجزاء العالية للخدين والاستفادة من النمش عبر نقره للتوهج وكأنه "قبلة من الشمس".

في الانتقال إلى العينين، قامت بتدخين بطانة العين بهدوء بظلال وردية ساطعة وإضافة طبقة من الإضاءة المتلألئة قبل إعداد حواجب "صبيانية" وإضافة بعض أغطية من الماسكارا. إضافة إلى قصة اللون الدافئ، رسمت بعد ذلك بمسحوق Rouge Allure Liquid Powder باللون الوردي المرجاني على الشفاه، ركّزت اللون على منتصف الشفاه، ثم مزجته على الحوافّ الخارجية للحصول على تأثيرات منتشرة. للحصول على تأثير إضافي، طبقت خافي العيوب حول خطوط الشفاه وأضافت لمسة من اللمعان العالي Rouge Coco Gloss بلون Crystal Clear . "يضيف هذا اللمعان في أقصاه هذا الملمس المثمر"، أوضحت أنها تضيف لمعانًا شبيهاً بالفينيل إلى شفاه العارضة جربر. "يبدو الأمر كما لو أن الفتيات كن يأكلن الفراولة".

بروح مماثلة، كان هناك شعور بالراحة في تصفيف الشعر. "إنها تسريحات بسيطة للغاية، لكنها غنية"، أوضح الفنان - مصفف الشعر سام ماكنايت، الذي، بعد إضافة بعض خصل الشعر المستعار، لم يفعل الكثير لإضفاء لمسة رائعة على شعر كل فتاة، باستثناء بضع تمريرات من التجعيدات الخفيفة بآلة الحديد كما استعمل قليلا Lazy Girl Dry Shampoo على الجذور. "ما لا نفعله هو تجفيفهن حتى الموت" (يضحك) كان الأمر كله يتعلق بخلق شعر كثيف فاخر ينتقل مع النسيم. للفتيات ذوات الشعر المستقيم، استخدمت McKnight مجفف شعر دايسون الأسرع من الصوت وفرشاة مستديرة لتشذيب الأطراف إلى الداخل. "هذا ما يمنح الشعر هذا التأرجح الجميل!"، أعلن وهو يمرر أصابعه في شعر Vittoria Ceretti الغزير. 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم