الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

هنا الزاهد تطمئن جمهورها... ماذا عن خضوعها لجراحة؟

المصدر: "رصد النهار"
أشرف سلام
هنا الزاهد تطمئن جمهورها... ماذا عن خضوعها لجراحة؟
هنا الزاهد تطمئن جمهورها... ماذا عن خضوعها لجراحة؟
A+ A-

طمأنت الفنانة هنا الزاهد جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية، بعد الوعكة التي تعرّضت لها خلال قضائها شهر العسل مع زوجها أحمد فهمي في سنغافورة.

ونشرت هنا صورة جديدة لها عبر خاصية "الستوري" على "إنستغرام"، موجّهة الشكر لكل من حرص على الاطمئنان عليها، قائلة: "شكراً لكل واحد. بجد أنا شوفت كمية حب منكم ودعاء مشوفتهاش في حياتي. أنا بخير الحمد الله".

ولم تؤكد الزاهد أو تنفِ خضوعها لجراحة خلال الساعات الماضية بعد التقارير الصحافية التي أشارت إلى أنها ستخضع لجراحة في القاهرة بصحبة زوجها أحمد فهمي، بعد عودتها من سنغافورة. وقد قطعا "شهر العسل"، بسبب الأزمة الصحية الأخيرة.

وأكدت التقارير أنها ستخضع لعملية إزالة حصوات المرارة بالليزر، بعدما احتجزت في أحد مستشفيات سنغافورة، وخضعت للعلاج، إلا أنها لم تستجب له، ما جعل الأطباء يقرّرون خضوعها لجراحة، وفضلت هنا وفهمي العودة إلى القاهرة لإجرائها.

يذكر أن هنا تعرضت لوعكة صحية نتيجة تناول وجبة طعام في سنغافورة، دخلت على إثرها أحد المستشفيات هناك، وهو ما أعلنه زوجها أحمد فهمي.

وكان العروسان أقاما حفل زفافهما في الحادي عشر من أيلول الجاري في أحد فنادق القاهرة، وحضرته كوكبة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، وسافرا بعدها لقضاء شهر العسل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم