الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

محطة جديدة في جولة الأمير هاري الإفريقية... زيارة مشاريع بيئية وصحية

المصدر: "رويترز"
محطة جديدة في جولة الأمير هاري الإفريقية... زيارة مشاريع بيئية وصحية
محطة جديدة في جولة الأمير هاري الإفريقية... زيارة مشاريع بيئية وصحية
A+ A-

من المقرر أن يسافر الأمير #البريطاني #هاري إلى بوتسوانا، اليوم، لزيارة مشروعات بيئية وصحية في المحطة التالية من جولة في جنوب قارة #إفريقيا.

وهبطت طائرة هاري وزوجته #ميغن وابنهما آرتشي، الذي يبلغ من العمر أربعة أشهر في دولة جنوب إفريقيا، الاثنين، في أول جولة خارجية لهم كأسرة واحدة.

وجذب الثلاثة حشوداً من المعجبين في الأيام الأولى لهم في كيب تاون، حيث زاروا منظمات غير حكومية. ومن المقرر أن يبدأ اليوم زيارة بمفرده إلى بوتسوانا، سيستهلها في مشروع للحفاظ على البيئة حيث سينضم إلى تلاميذ لزراعة شجرة بهدف رفع الوعي بمدى هشاشة الأنظمة البيئية المحلية. بينما ستبقى زوجته دوقة ساسكس وابنهما في كيب تاون.

ثم سيزور بعدها مشروعاً تديره مؤسسته الخيرية "سنتيبالي" يركّز على تحسين الصحة النفسية للشباب المصابين بفيروس نقص المناعة المكتسب المسبب لمرض الإيدز.

ومن المتوقع أن يتوجه هاري بعد ذلك إلى #أنغولا، حيث سيزور مشروع إزالة الألغام الذي ظهر في بعض من أشهر صور والدته الراحلة الأميرة ديانا.

وسينهي جولته المنفردة في مالاوي حيث سيجتمع مع الرئيس بيتر موثاريكا قبل أن ينضم لزوجته وابنه مرة أخرى في جنوب إفريقيا لزيارة بلدة قرب جوهانسبرغ.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم