الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

موراي يحقق فوزه الأول بعد فترة صعبة

المصدر: "أ ف ب"
موراي يحقق فوزه الأول بعد فترة صعبة
موراي يحقق فوزه الأول بعد فترة صعبة
A+ A-

حقق البريطاني #أندي_موراي فوزه الأول في دورات رابطة لاعبي #التنس المحترفين (ايه تي بي) منذ العملية الجراحية التي خضع لها في وركه مطلع العام الحالي، بتغلبه على الأميركي تينيس ساندرغن 6-3 و6-7 (6-8) و6-1، في دورة جوهاي الصينية.

ولم يحقق البريطاني (32 عاماً) أي انتصار في ثلاث دورات لرابطة المحترفين شارك فيها منذ خضوعه للجراحة في كانون الثاني الماضي، ما تسبب بتراجعه في التصنيف حتى المركز 413، بعدما اقتصرت مشاركته على الزوجي حتى أخيراً حين شارك في دورات التحدي (تشالنجر).

ونجح موراي في تحقيق ثأره من ساندغرن، الذي أسقطه في دورة وينستون-سالم الأميركية في آب الماضي، والتي كانت ثاني مباراة فقط لموراي في الفردي بعد العودة.

ويلتقي البريطاني في الدور المقبل مع الأوسترالي أليكس دي مينور المصنف سابعاً في هذه الدورة التي هي الأولى ضمن ثلاث دورات في الصين يعتزم موراي خوض غمارها خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، بحسب ما أفاد قبل يومين في حديث لوكالة "فرانس برس".

وأشار إلى أن هذه الدورات ستعطيه فكرة أفضل عما إذا سيكون قادراً على تقديمه في رياضة الكرة الصفراء، مبقيا في الوقت ذاته على واقعيته في مقاربة عودته إلى الملاعب بعد غياب مطوّل وإصابة مؤلمة.

وأوضح اللاعب، الذي تصدر ترتيب المحترفين للمرة الأخيرة في آب 2017: "صراحة لا أتوقع أن أستعيد أفضل مستوى لي. أعتقد أنه سيكون من السذاجة والسخافة أن أفترض أن الحال ستكون كذلك".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم