الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

معز مسعود وشيري عادل في الطريق... فنانون عادوا لأزواجهم بعد الطلاق

محمد أبو زهرة
معز مسعود وشيري عادل في الطريق... فنانون عادوا لأزواجهم بعد الطلاق
معز مسعود وشيري عادل في الطريق... فنانون عادوا لأزواجهم بعد الطلاق
A+ A-

فاجأ الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود، حضور حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، بعدما ظهر بصحبة الفنانة شيري عادل، وذلك على رغم إعلان طلاقهما الشهر الماضي، لتعود التكهنات حول عودتهما من جديد.

وكشفت مصادر مقربة من الثنائي أنهما قررا عودة حياتهما الزوجية مرة أخرى بعد الطلاق، ولكن دون أن يعلنا الخبر.

كانت الفنانة شيري عادل، قد نشرت الشهر الماضي، خبر انفصالها رسمياً عن زوجها الداعية معز مسعود، عبر خاصية "ستوري" على حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام".

ولم يكن شيري عادل ومعز مسعود أول الفنانين الذين تراجعوا عن قرار الانفصال وعادوا لاستكمال حياتهم الزوجية، حيث يأتي على رأس القائمة الفنان الراحل نور الشريف، الذي عاد قبل وفاته إلى زوجته الفنانة بوسي، بعدما أعلنا انفصالهما العام 2006 في صدمة كبيرة لمحبيهما في ظل قصة الحب التي جمعتهما واستمرار زواجهما 30 عاماً.

القائمة تضم الفنان محمد حماقي، الذي عاد قبل عامين لطليقته نهلة الجارحي بعدما وجّه لها الشكر في نهاية فيديو كليب أغنيته "ما بلاش" بعد انفصال دام عامين، لتؤكد الصفحة الرسمية للمطرب المصري عودتهما، حيث أقام لها شهر عسل جديداً بإحدى الدول الأوروبية.

القائمة تضم أيضاً الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، والذي انفصل عن زوجته الفنانة روجينا في بداية حياتهما الزوجية، بسبب تمسك كل منهما بآرائه، ليعودا وتستمر حياتهما الزوجية بعده لأكثر من 22 عاماً، كما تكرر الأمر مع الفنانة دوللي شاهين التي أعلنت خبر انفصالها عن زوجها المخرج باخوس علوان منذ 3 سنوات، إلا أن الانفصال لم يدم طويلًا، فعادا بعدها بشهرين.

الفنانة السورية أمل عرفة انفصلت عن زوجها الفنان السوري عبدالمنعم عمايري بعد زواج استمر 10 أعوام، إلا أن الانفصال لم يستمر سوى أيام، ليعودا للظهور معاً ويعلنا حل الأزمة، كما تضم القائمة الفنانة أميرة فتحي التي أعلنت انفصالها عن زوجها المنتج وائل حب، منذ أكثر من 4 أعوام، إلا أن الانفصال لم يدم طويلا، حيث عادا لحياتهما معاً بعد تدخل الأهل للصلح بينهما.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم