الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

العلامة الكاملة لإسبانيا في تصفيات كأس أوروبا

المصدر: "أ ف ب"
العلامة الكاملة لإسبانيا في تصفيات كأس أوروبا
العلامة الكاملة لإسبانيا في تصفيات كأس أوروبا
A+ A-

حقق #المنتخب_الإسباني فوزه السادس توالياً، وجاء هذه المرة على جزر فارو برباعية نظيفة، ضمن منافسات المجموعة السادسة من تصفيات #كأس_أوروبا 2020، في خيخون.

سجل كل من رودريغو مورينو (13 و50) والبديل باكو ألكاسير (90 و90+3) الأهداف.

ورفع منتخب "لا روخا" رصيده إلى 18 نقطة من 18 ممكنة ليدنو خطوة إضافية من النهائيات القارية المقررة في 12 دولة صيف عام 2020، على أن يقام الدور نصف النهائي والمباراة النهائية على ملعب ويمبلي في لندن.

وتتقدم إسبانيا بفارق 7 نقاط عن منافستها المباشرة السويد، التي سقطت في فخ التعادل مع جارتها النروج 1-1، في حين تحتل رومانيا المركز الثالث بعد فوزها الصعب على مالطا 1-0.

ولعب المنتخب الإسباني المباراة في غياب بعض لاعبيه المؤثرين أمثال المهاجمين ألفارو موراتا ودييغو كوستا، إضافة الى لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس وزميله في برشلونة الظهير الأيسر جوردي ألبا.

وافتتح رودريغو التسجيل عندما تابع كرة عرضية ميكيل اويارزابال من مسافة قريبة داخل الشباك (13).

ووجد أصحاب الأرض صعوبة في اختراق دفاع جزر فارو في ما تبقى من الشوط الأول، الذي شهد تألق حارس الأخير من التصدي لكرة رائعة سددها تياغو الكانتارا.

وفي مطلع الشوط الثاني قام رودريغو بمجهود فردي داخل المنطقة، قبل ان يسدد كرة بيسراه ارتطمت بقدم احد مدافعي جزر فارو وتابعت طريقها داخل الشباك.

والهدف هو الخامس لرودريغو في 9 مباريات دولية منذ مونديال روسيا 2018.

وسجل البديل الكاسير مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني هدفين متأخرين، عندما غمز الكرة داخل الشباك في الدقيقة الأخيرة، قبل أن يختتم المهرجان بكرة رأسية في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم