الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

قبل شيرين سيف النصر... فنّانون عادوا للأضواء بعد سنوات من الغياب (صورة)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
قبل شيرين سيف النصر... فنّانون عادوا للأضواء بعد سنوات من الغياب (صورة)
قبل شيرين سيف النصر... فنّانون عادوا للأضواء بعد سنوات من الغياب (صورة)
A+ A-

أعلنت الفنانة المصرية شيرين سيف النصر، أنها اختفت فترة كبيرة من أجل الحصول على استراحة، مؤكدة أنها عزمت العودة إلى العمل الفني قريباً.

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على فضائية "دي إم سي"، أنها تنوي العودة قريباً إلى الشاشة بالعمل مع الفنان شريف منير.

وتلقت شيرين سيف النصر عدداً من العروض للعودة إلى التمثيل من جديد، منها فيلم ومسلسلان، وتعمل حالياً على دراسة هذه العروض قبل اتخاذ قرار نهائي في شأنها.

يذكر أن آخر أعمال شيرين في الدراما التلفزيونية هو مسلسل "أصعب قرار"، أما السينما فقدمت "أمير الظلام" مع الزعيم عادل إمام أُنتج العام 2002.

وانضمت شيرين سيف النصر إلى عدد كبير من الفنانين الذين عادوا للفن والأضواء بعد فترة غياب طويلة وإعلان بعضهم الاعتزال، حيث كان أبرزهم أخيراً الفنانة حلا شيحة التي أعلنت اعتزالها التمثيل العام 2006 وارتدت الحجاب بعد زواجها، قبل أن تفجّر ضجة كبرى قبل أشهر عدة بعد إعلانها خلع الحجاب، وعودتها إلى الفن لتشارك في مسلسل "زلزال" الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

الفنانة صابرين كانت قد اعتزلت منذ فترة، عقب ارتدائها الحجاب، بعد مسلسل "أم كلثوم"، إلا أنها تراجعت لتظهر خلال أعمالها بالحجاب، مؤكدة أنها عادت إلى الفن حباً به، فيما تضم القائمة الفنانة حنان ترك التي اعتزلت الفن 3 مرات، الأولى العام 2006 لاقتناعها بالحجاب، ثم عادت لتقدم أعمالاً فنية وهي ترتديه، في مسلسلي "نونة المأذونة"، و"هانم بنت باشا"، ثم اعتزلت مجدداً في 2009، احتراماً للحجاب الذي ترى أنه لا يتناسب مع المسلسلات، إلا أنها عادت مجدداً العام 2012 بعد مشاركتها في مسلسل "أخت تريز" وشاركت في فيلم "المصلحة"، قبل أن تختفي وتعتزل مجدداً.

الفنانة عبير صبري، ابتعدت عن الوسط الفني العام 2002 وارتدت الحجاب لكنها عادت إليه في 2010 بعد طلاقها من زوجها.

كما قرر الفنان فضل شاكر الاعتزال في العام 2012، ثم عاد إلى الغناء مرة أخرى، في العام 2018، بأغنية جديدة بعنوان "ليه الجرح"، بعد سنوات من اعتزاله.

الفنانة المصرية الشهيرة لبنى عبدالعزيز، كانت أكثر إثارة للجدل، بعدما اعتزلت الفن 30 عاماً، عاشت معظمها في الولايات المتحدة الأميركية، قبل أن تعود للأضواء العام 2012 بمشاركتها في فيلم "جدو حبيبي".

كما اعتزلت الفنانة المصرية الشابة ساندي عاماً ونصف العام، بعدما أكدت تأثر نفسيتها بانتشار صور عارية لها، أثارت الجدل حولها، ثم عادت إلى الغناء ونظّمت أكثر من حفل كان آخرها مساء أمس الجمعة.

وفي العام 2017، فاجأت الفنّانة المصرية شاهيناز جمهورها بالظهور من دون حجاب بعد ارتدائه أكثر من 10 سنوات، لتعلن بعدها عودتها لاستكمال مشوارها الفني والعودة إلى الغناء مجدداً.

القائمة تضم الفنانة نجاة الصغيرة، التي فضلت الابتعاد بسبب التقدّم بالعمر، وبعد أعوام طويلة من الاعتزال، فاجأت الأوساط الفنية بأن عادت إلى الغناء بإطلاق أغنية جديدة بعنوان "كل الكلام"، من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، وتلحين الملحن السعودي طلال، وتوزيع يحيى الموجي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم