الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

إيقاف لاعب نتس 25 مباراة!

المصدر: "أ ف ب"
إيقاف لاعب نتس 25 مباراة!
إيقاف لاعب نتس 25 مباراة!
A+ A-

أعلنت رابطة دوري #كرة_السلة الأميركي للمحترفين إيقاف جناح #بروكلين_نتس ويلسون تشاندلر 25 مباراة من دون راتب، بعد اختبار إيجابي للمنشطات أثبت تناوله مادة "إيباموريلين" لتعزيز الأداء.

ويسري مفعول عقوبة تشاندلر بدءاً من أول مباراة سيكون مؤهلاً لخوضها، علماً أن مشاركته في الموسم الماضي تأثرت بكثرة غياباته بسبب إصابة في أوتار الركبة.

وتعاقد تشاندلر (32 عاماً) مع فريق مدينة نيويورك هذا الصيف لمدة عام قادماً من لوس أنجلس كليبرز، لينضم إلى نجم بوسطن سيلتيكس السابق كايري إيرفينغ المنتقل إلى نتس هذا الصيف، على غرار كيفن دورانت القادم من غولدن ستايت واريورز، على رغم عدم تمكنه من اللعب بسبب إصابة في وتر أخيل.

وكان تشاندلر، الذي ضمه نيويورك نيكس إلى الدوري عام 2017 كالخيار الرقم 23 في الـ"درافت" المخصص لانتداب لاعبي الجامعات والثانويات والأجانب إلى الدوري، يتحضر لخوض موسمه الـ12 في الدوري الأميركي.

وبعد 4 مواسم مع نيكس، انتقل تشاندلر إلى دنفر ناغتس عام 2011، لكن بسبب توقف الدوري على خلفية المشاكل بين اللاعبين ومالكي الأندية، التحق بالدوري الصيني حيث خاض تجربة قصيرة مع جيجيانغ غوانغشا لايونز، قبل أن يعود إلى الدوري الاميركي ليدافع عن ألوان دنفر مجدداً لستة أعوام.

ولعب بعد ذلك مع فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وكليبرز، قبل أن يلتحق هذا الصيف بنتس.

ويبلغ معدل تشاندلر في المباراة الواحدة 12,9 نقطة و5,3 متابعات و1,8 تمريرة حاسمة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم