الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

لِمَ أشعلت إطلالات النجمات العربيات بالشورت مواقع التواصل؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
لِمَ أشعلت إطلالات النجمات العربيات بالشورت مواقع التواصل؟
لِمَ أشعلت إطلالات النجمات العربيات بالشورت مواقع التواصل؟
A+ A-

تعوّدنا أن نرى هؤلاء النجمات بفساتين سهرة أو كوكتيل وقلّما شاهدناهنّ بثياب سبور أو ما يسمّى بثياب الشوارع، لكن هذه المرّة خرقن القاعدة.

هيفاء وهبي التي تتحضّر لإطلاق فيديو " شاغلة كل الناس" بالإضافة الى إحياء حفلة لها في 23 آب في مصر، عمدت الى نشر صورتين إعلانيتين لهذين الخبرين على إنستغرام وقد ظهرت فيهما بالشورت الجينز والتوب الأصفر. إطلالة مثيرة!

أمّا النجمة نادين نسيب نجيم أرادت الإعلان عن شيء ما، ربما بداية تصويرها لمسلسلها الرمضاني الجديد 2020 مع قيس شيخ نجيب، فوضعت صورة لها على إنستغرام وهي ترتدي شورت جينز قصير وتوب باللون الأسود والفضّي عاري الظهر كما انتعلت معهما جزمة قصيرة باللون الأصفر، وزيّنت عنقها الجميل بالسلاسل الفضيّة، ووجهها بالباييت الذهبي والفضي كما حافظت على شعرها منسدلا. إطلالة حيويّة ومثيرة للنجمة المحبوبة!

 النجمة المثيرة مايا دياب ففضلت أن تنشر فيديو لها أثناء عطلتها بجزر الباهامس، والطريف في الأمر أنّ مايا كانت ترقص في الفيديو مرتدية الشورت الجينز القصير مع توب أبيض تغطيه سترة رياضية بيضاء وانتعلت تونغ (شبشب) كما اعتمرت قبعة من القش ووضعت نظارات على عينيها، وقد رقصت حاملة كأس من الليموناضة، إطلالة ظريفة جدا للنجمة التي لاتهدأ ولا تكل!

لاشك أنّ تلك النجمات اللبنانيات المحبوبات في العالم العربي يعرفن تماما كيف يظهرن جمالهنّ المثير حتى خارج نطاق فساتين السهرة والمناسبات الكبرى.

@nadine.njeim.fans) on

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم