الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

حبيبة الأمير هاري تتزوّج قريباً، فهل رأيتم خاتمها؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
حبيبة الأمير هاري تتزوّج قريباً، فهل رأيتم خاتمها؟
حبيبة الأمير هاري تتزوّج قريباً، فهل رأيتم خاتمها؟
A+ A-

بعد نسيانها الأمير هاري الذي خرجت معه لمدة عامين. وجدت Cressida Bonas حبًّا مع هاري آخر، وسوف تتزوج قريبًا. وقد ظهرت صديقة الإبن الأصغر لتشارلز وفي إصبعها خاتم ملكي باهظ الثمن.

بدّلت هاري بهاري آخر. بين عامي 2012 و2014، كان لدى Cressida Bonas علاقة حب جميلة مع الابن الأصغر لتشارلز وديانا. في ذلك الوقت، المراقبون للقصر الملكي كانوا يرونهما ثنائي المستقبل، لأن الشابة المولودة من عائلة أرستقراطية كانت تتقن المصطلحات الأرستقراطية الإنجليزية، وكانت تتجوّل في أوساط الأمير هاري ذاتها، كما كانت قريبة من الأميرة أوجيني دو يورك. ولكن الشقراء الجميلة استعادت حريتها فهي لم تعتبر نفسها صالحة لتكون أميرة، وفقًا لبعض المقربين منها، ولم تستطع تحمل ضغوط الخروج مع أحد أفراد العائلة المالكة.

فضّلت كريسيدا بوناس التضحية بقصة حبها لمتابعة حلمها في أن تصبح ممثلة. مصيرٌ هو نقيض تلك التي حلّت محلها في قلب هاري. بعد انفصاله، وجد الأمير الحب بين أحضان ميغان ماركل التي أصبحت زوجته وأمّ ابنه أرشي. لكن سعادة صديقها الأمير لم تجعل Cressida Bonas تحنّ إلى تاريخهما السابق وما كان يمكن أن يبنياه معًا، لأن الشقراء الجميلة ترى الحياة هي أيضاً باللون الوردي.

أعلنت Cressida Bonas على حسابها في Instagram، خطوبتها بجانب صديقها هاري وينتورث-ستانلي Harry Wentworth-Stanley وقد ظهر خاتم ضخم في إصبعها كناية عن جوهرة بحجم ملكي، ما كشف عن الأخبار السعيدة. وقد برزت العبارة التالية "نحن سنتزوج". Cressida Bonas ارتبطت برجلها الجديد هاري منذ انفصالها عن الآخر. لكنّ الشابين كانا خرجا معًا قبل العلاقة بين الشقراء والأمير. ولا تفقد Cressida Bonas الكثير من الأجواء بالضرورة لأن خطيبها الجديد هو أيضًا أرستقراطي. هاري وينتورث ستانلي هو نجل الماركيزة مارفيليس ميلفورد هافن، لذلك سيكون حفل زفاف نبيل لصديقة الأمير هاري السابقة.











الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم