الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

مركبات تويوتا التجارية: شريككم الدائم لمختلف أعمالكم

مركبات تويوتا التجارية: شريككم الدائم لمختلف أعمالكم
مركبات تويوتا التجارية: شريككم الدائم لمختلف أعمالكم
A+ A-

من المعروف أن تويوتا هي الرائدة في تصنيع السيارات، وهذا الواقع لا يختلف حين نتحدث عن المركبات التجارية. إن كنتم تبحثون عن مركبات ترافقكم في أعمالكم الثقيلة أو الخفيفة، فتويوتا هي الخيار الأنسب. تمثّل المركبات التجارية لشركة تويوتا مزيجًا مثاليًا لإرث الشركة اليابانية الغنية عن التعريف والتكنولوجيا الحديثة المتفوقة في صناعة المركبات التجارية. تقدم تويوتا مركبتين توفّران حلولاً مثالية للأفراد والشركات وهما تويوتا DYNA وتويوتا HIACE.

تويوتا DYNA

لقد صُممت DYNA بمعايير حديثة بقوة ومتانة خصيصًا للقيام بأعمال شاقة في مختلف الظروف. إنّ تويوتا DYNA متوفرة بأربعة أنواع هي: DYNA 200 مع محرك 4000 سي سي ديزل بقوة 100 حصان. يبلغ وزن هذه المركبة الإجمالي (GVW) 4500 كغ مع صندوق يصل طوله إلى 3.10 م.

أما النوع الثاني من تويوتا DYNA فهو تويوتا DYNA 250 الذي يحمل مواصفات المحرك نفسها، لكن هذه المركبة تختلف لناحية طول الصندوق فيصل إلى 4.35 م مع وزن إجمالي (GVW) 5500 كغ. للأعمال الثقيلة من المحبّذ التوجه إلى تويوتا DYNA 400 لونغ التي تتميز بقوة محرك 4000 سي سي توربو ديزل، بقوة 120 حصاناً، طول 4.35 م ووزن إجمالي (GVW) 7500 كغ. أما الفئة الرابعة والأخيرة هي DYNA 400 سوبر لونغ التي تحمل مواصفات DYNA 400 لونغ نفسها لكنها تختلف لناحية الطول الذي يصل إلى 5 م. ويمكنكم اختيار تصميم الصندوق الذي يناسب طبيعة عملكم لكل أنواع تويوتا DYNA.

تويوتا HIACE

تعتبر هذه المركبة من المركبات الرائدة والمميزة التي تقدمها شركة تويوتا العالمية. إنّ تويوتا HIACE هي الأنسب للتحميل، فتتباين الاختيارات فيها من السقف والهيكل ذي المواصفات العادية، إلى السقف العالي والهيكل العريض لنقل مختلف أنواع البضائع، من المزروعات إلى اللحوم وصولاً إلى الأخشاب.

من أبرز مميزات HIACE سقف عادي، إنّ وزن هذه المركبة الإجمالي (GVW) يصل إلى 2800 كغ وعلوها الخارجي 1.980م لذلك فهو فان مناسب لنقل البضائع في أماكن ذات سقف منخفض العلو. أما مواصفات HIACE سقف عالي وهيكل عريض، فعلوّها الخارجي يبلغ 2.285 م ووزنها الإجمالي (GVW) 3200 كغ.

إنّ هذه المركبات التجارية مكفولة لمدة سنتين أو 100000 كم ومتوفرة في جميع صالات عرض BUMC، وكلاء Toyota الحصريين في لبنان.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم