الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

أزمة جديدة بين الأهلي والزمالك

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
A+ A-

قرّر مجلس إدارة النادي #الأهلي المصري برئاسة #محمود_الخطيب، تقديم شكوى رسمية ضد #مرتضى_منصور رئيس نادي الزمالك إلى النائب العام والهيئة الوطنية للإعلام، بعد هجومه ضد مجلس إدارة القلعة الحمراء، عقب مباراة القمة الأخيرة التي انتهت بخسارة الأبيض بهدف نظيف، في الدوري المصري الممتاز.

واتهم مجلس إدارة الأهلي برئاسة الخطيب، رئيس نادي الزمالك، بالإساءة للنادي الأحمر وجماهيره، وذلك في مداخلة هاتفية، في أحد البرامج التلفزيونية بعد القمة، بالإضافة إلى توجيه السباب لشخصيات عامة والتحريض على الفتنة بين الجماهير.

وتعيش الكرة المصرية خلال الأشهر الأخيرة، حالة من الاحتقان والصراعات بين مجلس إدارة النادي #الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ومرتضى منصور، حيث وصل الأمر إلى دعاوى قضائية عدّة وردود عنيفة بين الطرفين.

وكرر مرتضى هجومه أكثر من مرة على لاعبي الغريم التقليدي الأهلي، وعلى رأسهم حسين الشحات، مؤكداً أن النادي الأحمر ضم لاعباً "مكسح" بـ 160 مليون جنيه رغم أنه ليس لاعباً دولياً، قبل أن يتهم مجلس الخطيب بتلقي تمويلات قطرية.

الأهلي ردّ بشكاوى للنائب العام معلناً اتخاذ حزمة من الإجراءات القانونية ضد ما وصفوه بالتجاوزات والأكاذيب التي أطلقها رئيس نادي الزمالك.

كما شن مرتضى منصور، هجوماً على مجلس الأهلي، بسبب هدايا وتبرعات تركي آل الشيخ، حيث أثار عدة تساؤلات حول مصير الساعات والهدايا التي سبق أن حصلوا عليها والأموال التي تبرع بها للنادي، بالإضافة إلى اتهامهم بإهدار المال العام، ليرد الأهلي ببلاغ آخر يتهم رئيس الزمالك بالسب والقذف، كما طالبوا برفع الحصانة البرلمانية التي يحتمي بها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم