الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

شروط مفروضة على الأمراء ومقتنيات غريبة تنقلها معها الملكة أثناء السفر

المصدر: "ميرور"
شروط مفروضة على الأمراء ومقتنيات غريبة تنقلها معها الملكة أثناء السفر
شروط مفروضة على الأمراء ومقتنيات غريبة تنقلها معها الملكة أثناء السفر
A+ A-

نشر موقع "ميرور" البريطاني بعضاً من التفاصيل الغريبة حول شروط سفر الأمراء وعن المقتنيات التي تنقلها معها الملكة إليزابيث في كل رحلاتها. وبعض هذه الشروط الغريبة أنّه لا يفترض بالأمير وليام مثلاً أن يسافر على متن الطائرة نفسها التي يسافر فيها جورج وشارلوت لأّنه لا ينبغي على وريثين ملكيين أن يتواجدا على متن الطائرة نفسها. ورغم ذلك لا يتقيّد الأمير وليام بهذا الشرط.  

كما يتعيّن على جميع أفراد العائلة المالكة امتلاك زي أسود في حقائبهم، في حال وفاة أحد أفراد العائلة.

وفي حين أنّ التخطيط وتجهيز الحقائب لقضاء عطلة هو بالنسبة لنا عملية سعيدة ومثيرة، إلّا أنّها في الواقع أمر رهيب في العائلة المالكة، وخصوصاً في ما يتعلّق بالملكة والأمير تشارلز، إذ يتعيّن عليهما امتلاك كيس من دمائهما معهما في الرحلات الطويلة.

ووفقًا لـ"ماري كلير"، تسافر الملكة ووريثها مع أكياس من دمهما، يرعاها طبيب خاص، وذلك تجنباً لفشل عمليات نقل الدم في المناطق غير الموثوق فيها، في حال حدوث أي طارئ. 

ولا تتعلّق المقتنيات الملكية الخاصة بالسفر كلّها بالموت، إنّما تأخذ الملكة أيضًا معها عناصر من بينها صابون معطّر بالصنوبر، وإطارات الصور العائلية، ونقانق "هارودز"، ومشروب الـ"Gin"، وغلاية المياه المفضلة لديها. ومن الأشياء الغريبة جداً التي تأخذها معها الملكة أيضاً هي لفة محارم المرحاض الخاصة بها. 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم