السبت - 26 أيلول 2020
بيروت 30 °

كايا جربر: ابنة سيندي كروفورد تقف عارية للاحتفال بعيد ميلادها

المصدر: "النهار"
كايا جربر ("إنستغرام").
كايا جربر ("إنستغرام").
A+ A-

عام آخر لكايا جربر، ابنة سيندي كروفورد، التي تبدو على مر السنين مثل والدتها أكثر فأكثر. أمس، احتفلت الشابة، التي تسير على خطى والدتها وترسخ نفسها كواحدة من الوجوه التي يجب مشاهدتها على منصات العرض، بعيد ميلادها التاسع عشر. في سن مبكرة، سارت كايا جربر بحثًا عن أكبر الأسماء في الموضة، وقدمت ميزاتها للعديد من الحملات، وظهرت على أغلفة العديد من المجلات المرموقة. مهنة بدأتها عندما كان عمرها 16 عامًا في عرض أزياء مارك جاكوبس. وريثة جديرة لأمها التي هي أكبر نصير لها.

بالأمس، للاحتفال بعيد ميلادها التاسع عشر، نشرت كايا جربر صورة عارية لها، بالأبيض والأسود، مرتدية فقط جزمة جلدية عالية. وكتبت في المنشور "تسعة عشر". لقطة استحوذت على إعجاب متابعيها حيث حصدت أكثر من 300 ألف إعجاب وآلاف التعليقات، وقال العديد من متابعيها إنهم فوجئوا بصغر سنها.

للاحتفال بهذا اليوم الخاص، نشر أقاربها أيضًا صورًا للشابة على Instagram. كشفت سيندي كروفورد النقاب عن صورة لابنتها وهي ترتدي فستان الأميرة. وكتبت: "عيد ميلاد سعيد لأميرتي الصغيرة جدًا! أتمنى لك الصحة والسعادة والثقة لتكوني أفضل نسخة عن نفسك. أنا فخورة جدا بالمرأة التي أصبحت عليها". كما نشر والدها، راندي جربر، صورة على Instagram للاحتفال بابنته. "عيد ميلاد سعيد ملاكي الصغير. اعتقدت أنك ستغضبيني لالتقاط هذه الصورة قبل خمس سنوات، لكن جمالك الداخلي أثبت أنه أكبر من ابتسامتك. أحبك إلى الأبد".

الكلمات الدالة