الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

We Are Your Friends ترفيه شبابي على إيقاع الموسيقى

المصدر: "دليل النهار"
جوزفين حبشي
We Are Your Friends ترفيه شبابي على إيقاع الموسيقى
We Are Your Friends ترفيه شبابي على إيقاع الموسيقى
A+ A-

بعدما حقق شهرة عالمية عند انطلاقته عام 2006 من خلال ثلاثية High School Musical، ها هو الممثل الوسيم زاك افرون يعود الى عالم الافلام الموسيقية من خلال We Are Your Friends الشريط السينمائي الاول للمخرج ماكس جوزف.


زاك افرون يعود بوسامته وعينيه الزرقاوين وجسده المفتول العضلات، ليبيعنا الحلم والايقاع والترفيه من خلال تجسيده دور منسق موسيقى شاب يحلم في أن يبتكر خليطاً من موسيقى استثنائية تجعله يصبح الاشهر والاهم في عالم الـ DJ. انه كول 23 عاماً الذي يعيش في كاليفورنيا مع اصدقاء طفولته اولي (شيلو فرناندز) وسكيرل (الكس شافر) ومايسون (جون وستن) ويرتاد معهم علب الليل ويحلم مثلهم بحياة افضل. لقاؤه جيمس (ويس بنتلي) منسق الموسيقى الشهير يقلب حياته، فهو يأخذه تحت جناحيه ويحاول مساعدته، من دون أن يدرك ان كول ليس مبهوراً ببراعته الموسيقية وشهرته ونجاحه فقط لا غير، بل بصديقته صوفي (اميلي راتايكويسكي التي شاركت في فيلم Gone Girl) التي تقع بدورها تحت سحره.


We Are Your Friends شريط بسيط من نوع الكوميديا الدرامية الرومانسية الموسيقية الاحتفالية. طبعاً لن نتوقف كثيراً عند السيناريو التقليدي والكليشيه والمتوقع من اوله الى اخره، رغم بعض الرسائل اللافتة حول احترام الموسيقيين موهبة بعضهم البعض. الشريط يحتوي الجاذب الاساسي في هذه النوعية من الافلام الشبابية الخفيفة، اي البطلين زاك افرون واميلي راتايكويسكي المشهورين بجمالهما واثارتهما اكثر من موهبتهما التمثيلية. واليهما يضاف استعراض مبهج وايقاعي للموسيقى والحفلات الصاخبة التي تمنح المشاهدين البهجة والتسلية والترفيه والرغبة في الرقص فقط لا غير. ترفيه ايقاعي طبعاً، فحبكة الشريط تدور حول منسق موسيقى، وزاك افرون لم يشأ الاعتماد على سحره فقط لإذابة قلوب الفتيات، بل اصر على اقناع الجميع بشخصيته الجديدة، فتابع دروسا في تنسيق الموسيقى مع اثنين من اشهر الـ DJ: جيسون ستوارت واليسو. ايضاً وايضاً عمد المخرج ماكس جوزف الى تنظيم استعراض موسيقي حقيقي اطلق عليه Summer Fest دعا اليه الاف الشباب، من اجل تصوير المشهد الاخير في اجواء واقعية وحماسية.


الفيلم حالياً في صالات امپير وغراند وڤوكس.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم