الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

سقلاوي في عشاء الريجي: حجم المبيعات 750 مليون دولار

سقلاوي في عشاء الريجي: حجم المبيعات 750 مليون دولار
سقلاوي في عشاء الريجي: حجم المبيعات 750 مليون دولار
A+ A-

أقامت إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية عشاءها السنوي، في حضور ممثلي الشركات ورؤساء البيع المرخصين والقطاع المصرفي وأعضاء لجنة الإدارة وموظفي الإدارة في القسم التجاري، وذلك في فندق هيلتون - حبتور.


بداية النشيد الوطني، ثم رحبت مسؤولة العلاقات العامة في الريجي نهلة سليم بالمدعوين. بعدها ألقى كلمة رؤساء البيع المرخصين الياس لاوون شكر فيها إدارة حصر التبغ والتنباك على ما تقوم به، والتزامهم مع الإدارة بما تراه بشكل كامل ومتكامل".


سقلاوي
ثم تحدث المدير العام ناصيف سقلاوي الذي اشار الى ان "هذه المناسبة أضحت تقليدا سنويا، حيث تجتمع عائلة الريجي، ولكن هذا العام في قلوبنا غصة، لما يشهده الوطن، وقلوبنا مع العسكريين الأسرى والشهداء وعائلاتهم".


وعرض سقلاوي "جردة حساب وتقييم الأداء بسلبياته وإيجابياته للعام 2014"، لافتا الى انه "على الصعيد الزراعي، تم استلام محاصيل من أكثر من 20 ألف مزارع خلال فترة شهر، وعلى الصعيد الصناعي سيكتمل خلال شهر شباط مصنع حديث متكامل، ودراسة عروض تعاون للتصنيع المحلي لثلاث شركات عالمية. اما الصعيد الإداري فلم تعد هناك أية مشكلة في الموظف المياوم"، لافتا الى "اقامة برامج تدريب مع المعهد المالي طالت 800 موظف".


وختم سقلاوي انه على الصعيد التجاري سيبلغ حجم المبيعات 750 مليون دولار، وعائدات القطاع 550 مليون دولار (جمارك، تي.ف.أ" ريجي)".


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم