أين نمارس رياضة التزلج الهوائي في لبنان؟

28 حزيران 2019 | 13:44

المصدر: "النهار"

لهذه الرياضة متعة لا توصف.

ها قد أتى موسم الحرّ والنشاطات، فنتهافت جميعاً لقضاء أوقات ممتعة بالقرب من البحر، وداخل المياه التي تبرّد قلوبنا من شدة حرارة طقس الصيف. اعتدنا الجلوس تحت أشعة الشمس ومراقبة المياه والأمواج العالية، ولكن هل فكرتم يوماً كيف سيكون شعوركم لو طرتم فوق هذه المياه بحريّة تامة، ومن دون خوف؟

تعتبر رياضة التزلج الهوائي هواية للمغامرين الذين يرغبون برفع مستوى الأدرينالين، وهي مظلة هوائيّة تتسع من شخص إلى ثلاثة أشخاص، وهي عبارة عن رحلة مدّتها ثلاثون دقيقة على سطح البحر مباشرة، لتستمتعوا بجمال البحر وعذوبة صوته، كما أن شعور الخوف الذي سينتابكم، سرعان ما يتحول إلى سعادة تغمر قلوبكم.

في حديث لنا مع المسؤول عن نادي Beirut Aqua Sports علي الأثاث، شدّد على أهميّة هذه الرياضة قائلاً: "هذه الرياضة من أجمل الرياضات وأكثرها متعة، وقد بدأ الناس يقصدوننا من مناطق بعيدة جداً في لبنان لتجربة هذه الرياضة، فهي ليست خطرة أبداً، فنحن نقوم بتأكيد سلامة الرياضي قبل ممارسته هذا النشاط".

إن كنتم تتساءلون عن أسعار هذه الرياضة؟ 

تتراوح أسعار ممارسة هذه الرياضة بين 80 إلى 100 دولار للشخص الواحد عن الرحلة كاملة، كما يمكنكم أن تطلبوا من المنظمين التقاط صور لكم، لتخلّدوا هذه الذكرى السعيدة!

لا يوجد الكثير من هذه النوادي الرياضية في لبنان، فقط اثنان هما: Beirut Aqua Sports و Parasailin Jounieh Lebanon، وكل منهما في منطقة. يقوم Beirut Aqua Sports بتنظيم رياضة التزلج الهوائي في أوتيل الموفنبيك في بيروت، أما Parasailing Jounieh Lebanon فيقوم بهذا النشاط على خليج جونيه. فما على الراغبين سوى الاتصال بالمنظمين لحجز رحلتهم.

أما بالنسبة للاحتياطات التي عليكم اتباعها فهي الآتية:

- التأكد من خبرة المنظمين.

- إرتداء سترة النجاة.

- أن لا يزيد وزنكم عن 200 Kg.



الازياء الاستوائية آخر صيحات الموسم. كيف ترتدينها؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard