الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

ماذا ستفعل باربرا سترايسند في حفل الأوسكار؟

ماذا ستفعل باربرا سترايسند في حفل الأوسكار؟
ماذا ستفعل باربرا سترايسند في حفل الأوسكار؟
A+ A-

ربما تكون الممثلة والمغنية والمخرجة الأميركية باربرا سترايسند شخصية مألوفة الظهور في حفلات الأوسكار السنوية، لكنها غنت مرة واحدة فقط في احدى هذه الحفلات. وقال منتجون إن سترايسند ستغني مرة ثانية في حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي سيقام في 24 شباط المقبل. ولم يذكر المنتجون تفاصيل عن كيفية ظهورها اثناء الحفل أو ما ستغنيه.
وفازت سترايسند (70 عاما) بجائزتي اوسكار هما جائزة افضل ممثلة عن دورها في فيلم فتاة مرحة وجائزة افضل اغنية اصلية وهي ايفرجرين في فيلم نجم يولد عام 1976.
وكان اداء الاغنية في حفل الاوسكار عام 1977 الظهور الوحيد لها في أشهر ليلة في هوليوود. وقال المنتجان كريج زادان ونيل ميرون في بيان "في أمسية الاحتفال بالابداع الفني للافلام والموسيقى كيف يمكن ان يكون الحفل مكتملا من دون باربرا سترايسند، يشرفنا انها وافقت على اداء فقرة خاصة جدا في حفل الاوسكار هذا العام".
ورشحت سترايسند ايضا لسبع جوائز اوسكار منها افضل ممثلة عن فيلم The Way We Were في 1973. وفي وقت سابق من هذا الشهر أعلنت جمعية الافلام في مركز لينكولن أن سترايسند هي الفائزة هذا العام بجائزة تشابلن التي تمنحها الجمعية سنويا تقديرا للانجازات في عالم الافلام السينمائية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم