الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

إعتمدي الفم الأحمر على غرار النجمة ميريام فارس!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
إعتمدي الفم الأحمر على غرار النجمة ميريام فارس!
إعتمدي الفم الأحمر على غرار النجمة ميريام فارس!
A+ A-

حتى لو كان الصيف يفرض على اتجاه موضة التجميل تخفيف الماكياج، فإنّ الفم الأحمر للمرأة القدريّة لا يزال ضروريًا. أطلت ميريام فارس في المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين في المغرب مرتدية فستاناً أسود وحمر شفاه أحمر رائع تألق عليها، من تنفيذ الخبيرة باتريسيا ريغا، ما حملنا على التفتيش على إطلالات نجمات أخريات تألقن مؤخراً باللون نفسه. 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BzBVfPklbSk]]

لِم تحب النجمات أحمر الشفاه الأحمر؟

سواء كان لديك بشرة بيضاء أو برونزيّة أو مختلطة، لا يهم في النهاية، فالفم الأحمر يزيّن الشفاه بلون مثير. هذا الموسم، الأحمر الساطع هو الذي يجمع الإضاءة والشمس. ويمكن للجميع تقبّله. الأحمر القرمزي، شقائق النعمان، المرجان الأحمر ... لقد حان الوقت للتجرؤ على التدرّجات الدقيقة الزاهية واللماعة. ولكن إذا كنت ترغبين في العثور على ظلال من مقاسك، فسيكون لون بشرتك هو الذي سيؤثر على الاختيار. هل أنت شاحبة مع بشرة صفراء مثل ليا سايدو؟ فإنّ ألأحمر المزرق سوف يليق بك. البشرة المات او الشبيهة بلون الكراميل مثل بيونسي أو سيلينا غوميز يليق بها اللون المرجاني أو الأحمر اليوسفي. أما بالنسبة للبشرة الوردية الشاحبة مثل Nolwenn Leroy ، فيمكنك اختيار الأحمر التوتي.

Glossy


تأثير الفينيل واللماع عاد الى الواجهة. منعش ومشرق وغير جامد، إنّه مثالي للصيف. لمعانه هو أيضا أفضل حليف للشفاه الرفيعة لأنّه يؤثر على حجمها! يمكن للشفاه الممتلئة أيضاً ان تتحمل الأحمر الحقيقي. فالألوان الداكنة تقلل من حجم الشفاه. ولكن إذا لم تكوني راضية تمامًا عن فكرة الفم الأحمر اللماع، فالأفضل أن يكون لديك الأحمر غير اللماع. الفكرة في هذا الصيف هي الحفاظ على صحة الشفاه وترطيبها.

Alexandra Daddario

اللون الباهت MATT 

وضعت النجمة لورا هارييه أحمر شفاه أحكر مائل الى الخوخي في معرض دار بولغاري في إيطاليا.

الأحمر نصف باهت أي SEMI MATT

Caroline Receveur

الاحمر البرتقالي 

ظهرت به النجمة Charlize Theron في حفل الأوسكار الأخير.

أحمر الشفاه الكرزي

Emily Ratajkowski

أحمر قرميدي

Eva Green


Lea Seydoux

Natalie Portman

Paz Vega


Selena Gomez






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم