السبت - 11 أيار 2024

إعلان

عاصي الحلاني لـ"النهار": لديّ نقطة ضعف تجاه قصي خولي (فيديو)

المصدر: "النهار"
سارة عبدو
A+ A-

يحصد الفنان #عاصي_الحلاني نجاح أغنيته الجديدة "اضحكي" التي أطلقها قبل أيام، وظهرت ابنته دانا إلى جانبه في الكليب الذي صوِّر على طريقة تلفزيون الواقع، ناقلاً الأجواء التي رافقت تسجيل الأغنية في الاستوديو، وهي من كلمات عامر لاوند، ألحان علي حسون، وتوزيع طارق مجدلاني وسليمان دميان.

وكشف الحلاني في حديث مصوّر مع "النهار" أنه تابع خلال الشهر الفضيل مسلسلات "خمسة ونص" و"الهيبة-الحصاد" و"إنتي مين"، مشدّداً: "لديَّ نقطة ضعف تجاه قصي خولي، فهو صديق لي وأخ غالٍ وعزيز على قلبي، كما أن نادين نجيم نجمة يُشهَد لها"، وأضاف: "يُشهَد لهم جميعاً في الحقيقة، من تيم حسن وسيرين عبد النور إلى رفيق علي أحمد والكبيرة منى واصف أطال الله بعمرها، فأنا أعشقها و"بموت عليها" وأتمنى من الله أن يزيدها قوة". وختم بالقول: "كل ما نشهده من منافسة يصبّ في مصلحة الفنّ العربي والدراما العربية".

وأشار الحلاني إلى أنه على استعداد لتقديم شارة مسلسل جديد إن كان سيضيف إلى مسيرته الفنية، بعد تقديمه شارتَي "الشام العدية" عام 2009، و"العرّاب" الذي شارك في بطولته عام 2015.

وفي معرض الحديث عن تجربته التمثيلية، وإن كان سيكرّرها من جديد، قال: "ما من عمل قيد التنفيذ في الوقت الراهن، ولكنني على استعداد لخوض التجربة متى وجدتُ العمل المقنِع".

وعمّا إذا كان سيشارك في الموسم الجديد من برنامج "ذا فويس- أحلى صوت"، ردّ قائلاً: "لم يختاروا أعضاء اللجنة التحكيمية بعد، وإن طُرِح اسمي، سأرى إن كانت مشاركتي ستضيف إلى مسيرتي، وبالمناسبة، لديَّ ضعف تجاه هذا البرنامج وأشعر بأنه جزء مني كما أني جزء منه".

[email protected]

Twitter: @Saranewsy

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم