الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

تريدين إجراء تحوّل جذري لشعرك؟ إليك الحلّ

المصدر: النهار
كارلا باسيل
تريدين إجراء تحوّل جذري لشعرك؟ إليك الحلّ
تريدين إجراء تحوّل جذري لشعرك؟ إليك الحلّ
A+ A-

في صالونه الخاص في منطقة الأشرفية الذي يحمل اسم Patrick Hair specialist يبدع باتريك بمقصه وألوان صبغاته لوحات فنية على رؤوس الصبايا، فإذا مللت يوماً من تسريحة شعر تعتمدينها لفترة طويلة، فلِم لا تقصدين صالونه للحصول على جرعة من التغيير، ولإجراء جراحة تجميلية لشعرك، فالريلوكنغ يعِد بالكثير وينعكس على ثقة الفتاة بنفسها وبجمالها. التقينا به في مقر عمله وكان لنا معه هذا الحوار ...

وسألنا باتريك عن أبرز اتجاهات الشعر من ألوان وتسريحات لصيف 2019، فأجاب: 

"تميل التسريحات إلى الشعر القصير أو المتوسط الطول ذات القصات الطبيعية المتموجة، أما عن ألوان الشعر لهذا الموسم فالباستيل لا يزال سائداً وخصوصاً البنفسجي منه مع إضافة أكسسوارات للشعر في المناسبات كالدبابيس المزدانة بالشواروفسكي أو المطلية بالذهب برسوم مختلفة. وما يميز خبير الشعر الماهر تقنية الصبغ وطريقة صبغ الشعر بتقنية ombre أي التدرج في الألوان من البني والعسلي مروراً بالأشقر عند نهاية الخصلات ضمن قالب جميل فيبدو الشعر لوحة فنية وتتداخل الألوان ببعضها".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/ByCzzSUB0K3]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/ByC06ZlBYCB]]

- من أين تستوحي اتجاهات التسريحات؟ 

أتابع عروض الأزياء العالمية وأسابيع الموضة وورش التدريب التي تقيمها الشركات الكبرى للاطلاع على كل جديد في هذا المجال، فمواكبة الموضة والتطورات أمر أساسي وحيوي في عملنا.

- وما الأخطاء التي تقع فيها النساء خلال تسريح شعرهن او صبغه؟

غالباً ما تحاول الصبايا تقليد المشاهير أو اعتماد تسريحة تليق بصديقة وهذا خطأ كبير، فلكل صبية تكاوين مختلفة وشخصية مميزة لا تشبه الأخرى فدرجات الألون تتفاوت بحسب لون بشرتها ومعالم وجهها. 

- وما التسريحات السائدة في المناسبات الرسمية؟

الشينيون الطبيعي مع الأكسسوارات كالتاج أو المشابك الفضية او الذهبية والتي تعطي إطلالة راقية خصوصاً للإشبينة او المقربات من العروس. 

- وماذا عن العروس؟ 

أنصحها بتسريحة راقية كلاسيكية كالشينيون الطبيعي المنخفض مع إكسسوارات ناعمة داخل الخصلات، ويجب على العروس ألا تنسى بأن صورها سترافقها مدى الحياة لذا يجب ان تكون طلتها كلاسيكية وبعيدة من الصرعات. 

- وما نصيحتك للصبايا للحصول على شعر جميل؟ 

يجب قص أطرافه باستمرار وخصوصاً في موسم الصيف والبحر، فالتعرّض للشمس وكثرة البراشينغ تضعف خصلاته وتجعل أطلرافه تتكسر، لذا يجب إجراء ماسكات مغذية وحمامات زيت باستمرار للحفاظ على بريقة ولمعانه ولتسهيل تسريحه فالشعر تاج المرأة.







الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم