السبت - 11 أيار 2024

إعلان

1.5 مليون دولار تكلفة حمل ميغان ماركل، من الملابس إلى التجهيزات والمستشفى

المصدر: "ميرور"
1.5 مليون دولار تكلفة حمل ميغان ماركل، من الملابس إلى التجهيزات والمستشفى
1.5 مليون دولار تكلفة حمل ميغان ماركل، من الملابس إلى التجهيزات والمستشفى
A+ A-

أنجبت دوقة سوسيكس #ميغان_ماركل الحفيد الثامن للملكة إليزابيث، والسابع في ترتيب خلافة العرش، نهار الإثنين في 6 أيار 2019. وبحسب ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني، تقدّر تكلفة حمل ميغان الباهظ بحوالى 1،099،060 جنيه إسترليني أي حوالى 1,430,210 دولارات تقريباً. 

وعرضت دوقة سوسيكس (37 عامًا) مجموعة رائعة من الملابس ارتدتها أثناء حملها بطفلها أرشي هاريسون ماونت باتن وندسور، الذي أنجبته في مستشفى خاص حصري. وكانت الممثلة السابقة قد توجّهت إلى نيويورك لإقامة حفل فخم لاستقبال المولود الجديد، وبعدها تمتّعت بإجازة للاسترخاء لمدة ثلاثة أيام في منتجع هامبشاير الفاخر.

ودعونا لا ننسى التحول والتجديد في الحضانة "المحايدة جنسياً" في منزل عائلة Frogmore Cottage المكوّن من ثلاثة أفراد.

إليكم تفاصيل نفقات حملها:

تجديد الحضانة: 150،000 £

الحضانة في Frogmore Cottage، مع سريرها العلوي ولوحة الألوان الحديثة، مناسبة للأمير أو الأميرة الجديدة. طُليت بألوان رمادية دقيقة ومجهزة بأحدث الأدوات.

ساهمت سيرينا وليامز، بطلة رياضة التنس، في تصميم هذه الحضانة.

الوخز بالإبر: 10,060 £

كانت ميغان تتعالج بالوخز بالإبر بانتظام قبل الولادة، وزارت مركزًا صحيًا للأعشاب. ويكلّف هذا العلاج ما يصل إلى 6240 جنيهاً إسترلينياً سنويًا للجلسات الأسبوعية التي تستغرق 45 دقيقة. ويقال إن الزوجين قد زارا عيادة بار في لندن قبل الزواج. ويعتقد أن ميغان قد استخدمت أيضاً الوخز بالإبر للمساعدة في المخاض. ولتسهيل التنفس، تركّز الطريقة على تقنيات مثل الاسترخاء والتصور والعقل لإدارة الألم.

ويقال أنّ ميغان ابتعدت عن التقليد المتمثل في استئجار دولا للمساعدة أثناء الولادة.

خزانة ملابس الأمومة: 500000 £

منذ الإعلان عن حملها، تم تصوير دوقة سوسيكس في 75 قطعة ملابس على الأقل.

متجنبةً معظم ماركات ملابس الأمومة المعتادة، التزمت ميغان بتفصيل ملابس مصممة خصيصًا من قِبل مصمميها المفضلين وهم من أكبر أسماء الأزياء في العالم، بما في ذلك ديور وجيفنشي وفالنتينو. وتقدّر قيمة ملابسها التي ارتدتها خلال حملها بحوالى 500،000 جنيه إسترليني. ويشاع أن خزانة ملابس الأمومة الخاصة بها كلّفت حوالى سبعة أضعاف تكلفة ملابس دوقة كامبريدج خلال حملها. وكانت خيارات ميغان للملابس انتقائية ومكلفة.

رحلة الاسترخاء قبل الولادة: 33000 £

يُعتقد أن الزوجين قاما بتخصيص مبلغ 33100 جنيه إسترليني على رحلة الاسترخاء في Heckfield Place، وهو فندق سبا فاخر في هامبشاير. بقيت ميغان وهاري في الغرفة الفخمة التي تبلغ تكلفتها 10000 جنيه إسترليني لليلة الواحدة، مع شرفتين خاصتين وغرفة طعام.

الولادة في المستشفى الخاص: 20000 £

كانت ميغان وهاري يخططان للولادة في المنزل لكنّها أنجبت في مستشفى بورتلاند وهو المكان الأمثل للولادة الخاصة. تعدّ هذه المستشفى الفخمة من الدرجات الأولى وخاصة جداً، حيث أنجبت فيكتوريا بيكهام طفلين من أطفالها الأربعة هناك، وزوجة جيمي أوليفر Jools، اختارت أن تنجب أطفالها هناك أيضًا.

تبلغ تكلفة الولادة في مستشفى لندن الخاص 20000 جنيه إسترليني، لكنّك تحصل على الكثير مقابل نقودك. يوفر المطبخ ذو مستوى الخمس نجوم خدمة على مدار الساعة، مع فريق مكون من 13 شخصًا يُعدّون أي طبق مطلوب.

تسلّم جميع الأطعمة على أطباق فضية. يضم المستشفى أجنحة مع غرف جلوس. ويمكنك اختيار الطبيب الذي تريده.

من المؤكد أنه لا يوجد نقص في القابلات في المستشفى، حيث يوجد فريق يضم حوالى 50 قابلة. ولكن من المفارقات أنه إذا حدث أي خطأ في الإنجاب، سينقل الموظفون الأمَّ إلى مركز الخدمة الصحية الوطنية (NHS). يحتوي الموقع على حضانة في الطابق الأول. ولا يتعين على الأطفال حديثي الولادة النوم في أسرّة بلاستيكية عادية، لأن متجر Dragons of Walton Street يومّن الأسرّة المميزّة والفاخرة المخصصة للأطفال بقيمة 3500 جنيه إسترليني تقريباً.

حفل استقبال المولود الجديد في نيويورك: 386،000 £

احتفلت ميغان جنباً إلى جنب مع أصدقائها، بما في ذلك نجمة التنس سيرينا وليامز وزوجة جورج كلوني أمل. وتضمنت الاحتفالات عرضًا لعازف القيثارة المفضل لدى Kanye West والحلوى. يتكوّن كل جناح من ست حمّامات وخمس غرف نوم في فندق Grand Penthouse في فندق Mark فئة الخمس نجوم.

وبعد الاحتفالات، عادت ميغان إلى المملكة المتحدة على متن طائرة غلف ستريم G450 تقدر تكلفتها بـ110،000 أورو، دَفعت ثمنها السيدة كلوني.

ويُعتقد أيضًا أن الدوقة وصلت إلى نيويورك على متن طائرة خاصة، ما يعني أن سفرها ذهابًا وإيابًا كلّف ربع مليون دولار.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم