نجمات يخطفن الأنظار بأناقتهنّ، من المصمم؟

8 نوار 2019 | 21:30

المصدر: النهار

نجمات عديدات أدرن رؤوس الحضور في الأسبوعين الأخيرين، بأناقتهنّ في مناسبات عدّة، تبيّن فيما بعد أنهنّ متألّقات بفساتين من تصميم إيلي صعب.

Sarah Jessica Parker

في حفل the 30th Annual GLAAD Media Awards الذي جرى في نيويورك، أدارت النجمةSarah Jessica Parker الرؤوس بفستانها الرائع الذي هو من توقيع المبدع العالمي إيلي صعب، الفستان متعدد الألوان، يتميّز برسوماته المنفّذة باليد وتتضمن قلوب وأصابع تحمل الكثير من جماليّة الرسم الذي يبدو كلوحة مرسومة بالزيت، الثوب منفّذ بقماش الحرير الميكادو مع أكمام منفوخة، وتنورة فضفاضة مزيّنة بثنيات عريضة، وقد اعتمد المصمم الشهير الياقة الدائريّة، واختار أن يزيّن الخصر بقماشة رفيعة أغمق من لون الفستان.

 Angela Sarafyan

الممثلة الأميركية Angela Sarafyan وبمناسبة حضورها العرض الأوّل لفيلمها the ‘Extremely Wicked, Shockingly Evil and Vile’ في the 2019 Tribeca Film Festival ، تألّقت بفستان من توقيع إيلي صعب، أخضر طويل من التول المطرز بالترتر مع ياقة مستديرة وأكمام طويلة وتنورة مزمومة عند الخصر، من مجموعة ELIE SAAB Pre-Fall 2019

 Winnie Harlow

أمّا العارضة Winnie Harlow فقد رصدت في نيويورك أثناء زيارتها لمتجر ماك في تايمز سكوير مرتدية سترة طويلة مطبعة بنقشة الفهد يتناسق معها سروال – شورت قصير بنفس الطبعة والقماشة، منتعلة جزمة تتميّز برقبة طويلة تصل حتى الفخذ تتطابق بنقشتها مع السترة والشورت. من مجموعة ELIE SAAB لربيع وصيف 2019 Pret-a-Porter .

 Camila Morrone

عارضة الأزياء الأرجنتينيّة Camila Morrone حضرت إلى the 2019 Met Gala بفستان أنيق جداً، إذ كانت ترتدي ثوباً وردياً قصيراً من قماش التافتا الحريري الوردي، سترابلس، يتميز بصدار موصول بهيكل من القماش غير متناسق، يزيّنه ذيل طويل من نفس اللون والقماش. من مجموعة ELIE SAAB لربيع وصيف 2019 Haute Couture .




أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard