الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

باعت ابنها بـ2500 دولار لشراء المخدرات!

المصدر: "الدايلي ميل"
باعت ابنها بـ2500 دولار لشراء المخدرات!
باعت ابنها بـ2500 دولار لشراء المخدرات!
A+ A-
حُكم على امرأة من تكساس بالسجن ستّ سنوات بعد بيعها ابنها البالغ من العمر سبعة أعوام مقابل 2500 دولار لسداد ديون #مخدرات، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

أقرت إزميرالدا غارزا بارتكابها ثلاث تهم من نوع بيع أو شراء الأطفال، وأدينت أيضًا بتهمة تبييض الأموال. وقال المحققون إن غارزا كانت تخطط لبيع بناتها أيضاً، اللواتي تراوح أعمارهن ما بين سنتين وثلاثة أعوام. وحُكم على غارزا بالسجن لمدة ست سنوات لبيعها ابنها، وسنتين لتهم إضافية. 

اكتشف أعضاء قسم إدارة السلامة العامة في تكساس أولاد غارزا في أحد المنازل في المنطقة أثناء تنفيذ أمر تفتيش عن المخدرات في حزيران. وأفادت امرأةٌ السلطات أنها اشترت الصبي من غارزا مقابل 2500 دولار، ثم أخبرت غارزا المحققين أنها وحبيبها مديونان بأموال لتجار المخدرات، لذا باعاها الطفل.

دفعت المرأة لهما 500 دولار نقداً لسداد الديون المستحقة وكان من المفترض أن تعطيهما المبلغ المتبقّي عند توقيع أوراق التبنّي.

قال والد الطفل إنّه لم تراوده أي فكرة عن احتمال أن يكون ابنه في خطر. وتابع: "لم أعتقد أبداً أنها ستفعل هذا لطفلي. لقد وثق بأمه كثيراً لدرجة أنه لم يعتقد أن شيئاً كهذا سيحدث. كما تعلمون، لن يفكر أحد أنّ شيئاً بهذه البشاعة سيحدث". انفصل والد الطفل عن غارزا منذ سبعة أعوام، لكنهما كانا يتشاركان حضانته.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم