مشاكل عمرو أديب مع النجوم عرض مستمر... خلافه مع أحلام كان الأشهر (صور وفيديو)

25 شباط 2019 | 17:00

المصدر: "النهار ومواقع التواصل

دخل الإعلامي المصري #عمرو_أديب في مشاكل عدّة، تحولت إلى أزمات كبرى خلال السنوات الأخيرة، أبرزها مع الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة الإماراتية #أحلام وأخيراً علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك.

أكبر هذه الأزمات كانت مع الفنان أحمد الفيشاوي، خلال وجودهما في الجونة، بعد وصف "عمرو" له بأنه فنّان ينقصه الأدب تعليقاً على اللفظ الخارج عن اللياقة الذي استخدمه في حفل الافتتاح.

الفيشاوي خلال لقائه ببرنامج "25 سؤالاً"، أكّد وجود الخلاف بينهما، وأنه كان على استعداد تام لضربه في أثناء وجودهما بمهرجان الجونة بعد خطأ أديب في حقه.

وكانت القصة الأشهر على السوشيال ميديا خلافه مع الفنانة الإماراتية أحلام والذي بدأ عندما استضاف "أديب"، الفنّان راغب علامة، وخلال الحلقة عرض فيلماً قصيراً بعنوان "رجل وامرأتان"، وفيه ظهر "راغب" معجباً بالفنانة نانسي عجرم، ويطاردها ويبحث عنها لأنه يحبها، كما بادلته هي الشعور نفسه في النهاية، وخلال تلك المشاهد ظهرت أحلام في دور السيدة التي تطارد "راغب"، كما أن اسمها الذي ظهرت به كان "أوهام"، وهو الأمر الذي مثل تهكماً عليها.

ما حدث جعل أحلام ترفض الظهور مع أديب، عندما دعتها معدة البرنامج إلى ذلك وعلّقت بالقول: "هو دعاني إلى برنامجه، وأنا من حقي أرفض أو أقبل، والحقيقة، للأمانة لا يشرفني الظهور معه... ولن أمنحك شرف لقاء الملكة، ولا أتشرف بك ولا بلقائك، من حق كل شخص أن يحلم لكن أحلم على قدك".

أما الأزمة الأخيرة، والمستمرة حتى الساعات الماضية، فكانت مع علاء مبارك، حيث بدأت قبل ساعات قليلة من حلول الذكرى الثامنة لتنحي "مبارك" في 11 شباط، حينها نشر "علاء" فيديو بعنوان "بدون تعليق"، لتصريحات "أديب"، قبل وبعد تنحي مبارك.

وردّ "أديب"، خلال تقديم حلقة برنامجه "الحكاية"، على قناة "mbc مصر"، على علاء مبارك، قائلا: "مش على آخر الزمن واحد رد سجون هيعلمنا الأدب... رد عليا وقولي فلوس سويسرا جبتها منين؟.. أنا مش هسيبك أنا واحد مستبيع".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard