الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

قصة أسطورية عن الملكة: وصلت بملابسها الليلية إلى غرفة الخدم!

المصدر: "الديلي ميل"
قصة أسطورية عن الملكة: وصلت بملابسها الليلية إلى غرفة الخدم!
قصة أسطورية عن الملكة: وصلت بملابسها الليلية إلى غرفة الخدم!
A+ A-
إنها لحظة لن ينساها أي من موظفيها. مشهد الملكة إليزابيت الثانية في ملابسها الليلية، تنزل على السلالم إلى غرفة الخدم في محاولة يائسة للنوم بينما كانت اثنتان من مساعداتها المفضلتين تتشاجران في وقت متأخر من الليل، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

وكشفت مصادر ملكيّة عن هذه القصة للمرة الأولى في أعقاب جنازة بيغي هيث الشهر الماضي، المساعدة العزيزة على قلب الملكة.

انضمت هوث، التي توفيت في كانون الأول عن عمر يناهز 89 عامًا، إلى العائلة المالكة في عام 1959 وكانت واحدة من عدد قليل من الموظفين الذين عملوا مع الملكة الشابة وما زالوا على قيد الحياة، وظلت في خدمتها لمدة 35 عامًا.

وفي الوقت الذي تجمعت فيه عائلة هوث وأصدقاؤها خلال الجنازة قبل بضعة أسابيع، استذكر أحدهم قصة غير مألوفة كانت أسطورية في الأوساط الملكية لسنوات.

وقالوا: "كانت بيغي تدخل في صراع ودي مع مساعدة أخرى تدعى ماي برنتس للمنافسة الودية على الاهتمام بالملكة، ولكن في بعض الأحيان كانت الأمور تخرج عن السيطرة".

وتابعوا: "في إحدى الليالي عندما كانت الملكة تقيم في قصر هوليرودهاوس، مقرها الرسمي في إدنبره باسكوتلندا، أطلت فجأة في غرفة الموظفين. لم يستطع أحد أن يصدق ما يراه عندما وصلت في ملابسها الليلية وملفوفةً في أغطية سريرها. وقالت لهم حينها: يجب أن أنام قليلاً. واستلقت على الأريكة".

وختم: "يبدو أن بيغي وماي كانتا تتجادلان في أعلى أصواتهما في غرفة مجاورة لغرفة الملكة ولم تستطع الأخيرة النوم. نظر الجميع فقط إلى بعضهم البعض وخرجوا من الغرفة ليتركوا الملكة المستلقاة على الأريكة تنام".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم