ما اتجاهات موضة التجميل التي سجلناها للعام 2019؟

9 كانون الثاني 2019 | 10:00

المصدر: النهار

بين علاجات ونصائح الأجداد، وطلاء الأظافر البودرة، والفم الأحمر الذي لا يقاوم، 2019 سيكون عام الجمال الطبيعي والتأثيرات اللماعة الملوّنة، اضاءة على عشرة اتجاهات في فن التجميل لعام 2019 التي رصدناها من شبكة الالهامات الاجتماعيّة.

1- نظرة لامعة

بعد عودة الفم المتلألئ، تعود ظلال العيون اللامعة لتفرض نفسها على ساحة التجميل.

2- شاي عشبة بندق الساحرة أو Witch hazel

بعد الافراط في الأكل في الأعياد، عشبة بندق الساحرة هو من المكمّلات الغذائيّة الأساسيّة لعلاج الجلد والحفاظ عليه، فغليه وشربه يشكلان الحل المثالي لازالة السموم.

3- خصل الشعر الارجوانيّة:

يشكل هذا العام فرصة مثاليّة لتغيير طلّتك من خلال اختيار الألوان الأكثر لمعاناً لشعرك. فاللون الليلكي المائل الى الأرجواني اقتحم شبكة التواصل الاجتماعيّة وسيشكّل في مطلع هذا العام، اللون المثالي لإبراز وإنارة وجهك.

4- الشعر الرمادي

سيسعد محبو الطبيعة باتجاهات ألوان الشعر بفضل عودة لون الشعر الرمادي، وهو سبب وجيه لقبول الذات تماشيً مع قانون الطبيعة.

5- الشفاه الحمراء اللامعة:

يستمر هذا الماكياج الأبدي في فرض نفسه على الشفاه. هي لمسة حمراء فرنسية لفم مرغوب فيه، إذ نضعه بواسطة ريشة وسرعان ما يجف وتعتبر تركيبته نصف كريمية نصف باهتة للمحافظة على ثبات اللون.

6- أظافر شبيهة بشكل اللوزة

لهذا الأسلوب أناقته الأبديّة التي رافقت سنوات الثمانينيات والتسعينيات، وها هي اليوم تحتفظ بمكانها المفضّل في عالم تشذيب الأظافر لعام 2019 .

7-تعاملي مع رموشك بحسب وصية الجدات

وذلك من خلال المزيج الصحيح لترطيب الرموش بشكل طبيعي ، كيف؟ مزج زيت الخروع مع زيت بذور العنب مع Aloe Vera أي صبار الألوة فيرا. 

Aloe Vera

8- التقشير الأخضر الجديد

لأنّه من المهم العناية ببشرتك، فقد حان الوقت لاستعمال السائل المقشّر الأخضرexfoliant green فهو يحتوي على كريات صغرى للتقشير لازالة الخلايا الميّتة.

9-الغرّة القصيرة

وهي مستوحاة من سنوات الستينيات، فالغرّة القصيرة أو الغرّة الطفوليّة هي اتجاه لتسريحة رائعة للحصول على نظرة لا تقاوم.

10- طلاء البودرة للأظافر

وهو أكثر مقاومة من طلاء الأظافر الكلاسيكي ولكنه أقل كشطا من الجيل Gel ويعتبر طلاء الأظافر البودرة بديل جيّد عن الفرشاة غير الدقيقة.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard