الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

ساري يعترف: مانشستر سيتي أقوى من تشيلسي

المصدر: "أ ف ب"
ساري يعترف: مانشستر سيتي أقوى من تشيلسي
ساري يعترف: مانشستر سيتي أقوى من تشيلسي
A+ A-

أكد المدير الفني لـ #تشيلسي الإيطالي #ماوريتسيو_ساري أنه كان يتوقع لحظات أكثر صعوبة لفريقه، الذي حقق فوزاً واحداً في مبارياته الأربع الأخيرة، بعد الانطلاقة القوية في الدوري الممتاز.

وقال ساري عشية استضافة مانشستر سيتي، المتصدر وحامل اللقب: "كنت أعرف أنه عاجلا ام آجلا سنواجه صعوبات".

وأضاف مدرب "البلوز" الذين خسروا مرتين في اخر ثلاث مباريات في الدوري، بعد ان بقوا من دون هزيمة حتى المرحلة 13: "عندما نغير الطريقة التي نلعب بها، أسلوب لعبنا، يجب علينا أيضا تغيير عقلية (الفريق)".

وتابع الإيطالي المشهور بأسلوب لعبه الهجومي: "عليك أن تغير عقلية 25 شخصاً، لذا فالأمر ليس سريعاً، إنه صعب جداً".

وبعدما حافظ على سجله خالياً من الخسارة في 12 مرحلة متتالية، تلقى النادي اللندني خسارته الأولى أمام جاره توتنهام 1-3، قبل أن يتعرض للثانية أمام وولفرهامبتون 1-2 في المرحلة الماضية، فتراجع إلى المركز الرابع بعدما كان يتقاسم الصدارة مع مانشستر سيتي وليفربول، وبات يتخلف بفارق 10 نقاط عن الأول و8 نقاط عن الثاني.

وفضل ساري عدم الخوض في الطريقة التي سيلجأ إليها لإلحاق الخسارة الأولى بمانشستر سيتي ومدربه الإسباني جوسيب غوارديولا هذا الموسم، وقال: "أنا لا أعرف. خسرت المباراتين اللتين لعبتهما أمام غوارديولا حتى الآن، لذا أنا لا أعرف. ما يتعين عليكم فعله هو توجيه السؤال شخص آخر".

وتابع ساري: "هم أفضل منا، لكن هدفنا النهائي هو أن نكون أفضل فريق في أوروبا"، موضحاً "يجب أن نعمل، علينا أن نتحسن. في 90 دقيقة كل شيء ممكن. نعلم أن المهمة ستكون صعبة جدا ولكن علينا أن نثق في قدراتنا".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم