السبت - 11 أيار 2024

إعلان

نجوى كرم تكشف سبب خضوعها لتجميل الأنف... "الجراحة أثّرت في صوتي" (فيديو)

المصدر: MBC Trending
نجوى كرم تكشف سبب خضوعها لتجميل الأنف... "الجراحة أثّرت في صوتي" (فيديو)
نجوى كرم تكشف سبب خضوعها لتجميل الأنف... "الجراحة أثّرت في صوتي" (فيديو)
A+ A-

كشفت الفنانة #نجوى_كرم أن سبب إجرائها جراحة تجميلة لأنفها أخيراً، هو معاناتها من التواء في عظمة الأنف إضافة إلى تضخّم في الجيوب، مؤكدة في لقاء مع برنامج "تريندنغ" الذي يعرض على شاشة "أم بي سي"، أنها ترددت كثيراً وأخذت وقتها قبل اتخاذ قرار الخضوع للجراحة التجميلية، إذ توصّلت إلى أن "نَفَسها" وصوتها أهم من أي شيء، مشدّدة أن صوتها تأثر إيجاباً بالجراحة، مبديةً رغبتها في الحصول على أنف أنحف.


وكشفت كرم أنها أعادت تسجيل أغنية مسجّلة مسبقاً، بعد إجراء الجراحة، موضحةً أنها فوجئت بالنتيجة، حيث أن الاختلاف في نوعية الصوت قبل العملية وبعدها، بدا واضحاً في الأغنية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BqDU3Qanu-6]]

وتحدّثت كرم عن إطلالتها في الحلقة الأولى من حلقات تجارب الأداء في برنامج "أرابز غوت تالنت"، لافتةً إلى أن اللون الأسود "سيد الساحات" وهي تحبّه لشياكته، وقد أحبّت الحركة في أعلى الفستان الذي اختارته خلال جولة التسوّق التي قامت بها في ميلانو.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bp-HEtqn3ra]]

وصوّرت الفنانة اللبنانية كليبها الجديد قبل تصوير حلقات "أرابز غوت تالنت"، وهي أغنية جديدة من حيث الهيكلية، إذ إنها طويلة، وتحاول خلالها كرم الظهور بمناخات متعددة، على غرار كليب ألبومها "عيون قلبي" الذي ضمّ سبع أغنيات وأطلقته في العام 2000.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم