اعتصام طالب بالتمديد لامتياز شركة كهرباء زحلة... "لن نقبل بغير التصويت لصالح التمديد"

12 تشرين الثاني 2018 | 13:04

المصدر: "النهار"

فيما يجتمع مجلس النواب في جلسة تشريعية على جدول اعمالها اقتراح مشروع قانون للتمديد لامتياز كهرباء زحلة المقدم من النواب: جورج عقيص، قيصر المعلوف، عاصم عراجي وأنور جمعه، قالت مدينة زحلة والبلدات الـ17 في نطاق الشركة كلمة موحدة: لن نقبل بغير التصويت لصالح التمديد.

فقد تقاطر الاهالي من زحلة وجوارها، ومعهم رؤساء بلدياتهم، اختيارييهم، رجال دينهم، مدارسهم ومهنهم الحرة، جمعياتهم واحزابهم الى امام مقرّ شركة كهرباء زحلة، وملأوا الشارع الموازي لبولفار المدينة، مشاركين في الاعتصام الذي دعت اليه "الهيئة الزحلية لمتابعة ملف كهرباء زحلة 24/24" الحادية عشرة من قبل الظهر، متوحدين في مطلبهم، مرفوعا على اللافتات وعبر الكلمات التي ألقاها مشايخ عن داري الافتاء، ومجلس أساقفة زحلة، لا للعودة الى الظلمة، نعم لامتياز كهرباء 24/24 عبر شركة كهرباء زحلة. وقد كانت لرئيس مجلس إدارتها مديرها العام أسعد نكد مؤكدا إستعداد الشركة في النظر بامكانية تخفيض التعرفة الكهربائية. مشيرا الى انه سيتقدم بالادعاء على كل من إتهمه بالسرقة. شاكرا الاحزاب التي دعمت كهرباء زحلة وداعيا الى نبذ الحقد.










المطران عوده: عندما تنعدم الثقة بين الشعب والسلطة التغيير واجب

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard