الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

لقاء سرّي بين براد وأنجيلينا يخمد نيران نزاعهما

المصدر: "الديلي ميل"
لقاء سرّي بين براد وأنجيلينا يخمد نيران نزاعهما
لقاء سرّي بين براد وأنجيلينا يخمد نيران نزاعهما
A+ A-

أفادت مصادر أن الممثلة أنجلينا جولي (43 عاماً) تواصلت مع زوجها السابق براد بيت (54 عاماً)، بهدف عقد لقاء سري، بعد تورطهما في معركة حول حضانة أطفالهما منذ انفصالهما في عام 2016، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.


فبحسب المصدر: "اجتمع براد وأنجلينا سرياً في منزلها للمرة الأولى لمحاولة حلّ مشاكلهما المتعلّقة بحضانة أطفالهمما منذ حضورهما جلسة المعالجة الجماعية مع الأطفال".

وأكمل: "كان لقاء براد وانجي ناجحاً وسيعتمدان الخطة التي وضعتها المحكمة. كما قررت أنجلينا أن الوقت قد حان لمحاولة حلّ المشاكل، أمّا براد فرحّب بقرارها وشعر بالارتياح لكونه جاهزًا جداً لسماع هذا العرض".


وأضاف المصدر: "كان هدف براد في جميع مراحل الطلاق أن بكون مسالماً ويبدو الآن أنهما توصلا إلى مرحلة أكثر هدوءًا لأطفالهما".

ويذكر أنّ للزوجين ستة أطفال: مادوكس (17 عاماً) ، وباكس (14 عاماً)، وزهرا (13 عاماً)، وشيلوه (12 عاماً)، والتوأمان فيفيان ونوكس (10 أعوام). ويسمح عمر مادوكس له أن يقرّر مع أي من والديه يريد أن يقضي وقته .


طلبت جولي الطلاق في عام 2016، بعد عامين من الزواج و 11 سنة معاً وهي تريد الحضانة الأساسية للأولاد، بينما يقاتل براد من أجل الحضانة المشتركة. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم