لقاء سرّي بين براد وأنجيلينا يخمد نيران نزاعهما

20 أيلول 2018 | 16:08

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

أنجلينا جولي وبراد بيت.

أفادت مصادر أن الممثلة أنجلينا جولي (43 عاماً) تواصلت مع زوجها السابق براد بيت (54 عاماً)، بهدف عقد لقاء سري، بعد تورطهما في معركة حول حضانة أطفالهما منذ انفصالهما في عام 2016، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

أنجلينا جولي وبراد بيت.

فبحسب المصدر: "اجتمع براد وأنجلينا سرياً في منزلها للمرة الأولى لمحاولة حلّ مشاكلهما المتعلّقة بحضانة أطفالهمما منذ حضورهما جلسة المعالجة الجماعية مع الأطفال".

وأكمل: "كان لقاء براد وانجي ناجحاً وسيعتمدان الخطة التي وضعتها المحكمة. كما قررت أنجلينا أن الوقت قد حان لمحاولة حلّ المشاكل، أمّا براد فرحّب بقرارها وشعر بالارتياح لكونه جاهزًا جداً لسماع هذا العرض".

أنجلينا جولي وبراد بيت.

وأضاف المصدر: "كان هدف براد في جميع مراحل الطلاق أن بكون مسالماً ويبدو الآن أنهما توصلا إلى مرحلة أكثر هدوءًا لأطفالهما".

ويذكر أنّ للزوجين ستة أطفال: مادوكس (17 عاماً) ، وباكس (14 عاماً)، وزهرا (13 عاماً)، وشيلوه (12 عاماً)، والتوأمان فيفيان ونوكس (10 أعوام). ويسمح عمر مادوكس له أن يقرّر مع أي من والديه يريد أن يقضي وقته .

أنجيلينا جولي وأولادها.

طلبت جولي الطلاق في عام 2016، بعد عامين من الزواج و 11 سنة معاً وهي تريد الحضانة الأساسية للأولاد، بينما يقاتل براد من أجل الحضانة المشتركة. 

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard