السبت - 11 أيار 2024

إعلان

الكشف عن هوية عروس محمد عادل إمام... الزفاف نهاية الأسبوع (صورة وفيديو)

A+ A-

لم تقتصر زيارة الممثل المصري #محمد_عادل_الإمام للساحل الشمالي على تمضية الإجازة الصيفية فقط، بل تبيّن أنه يستعدّ وعروسه للاحتفال بزفافهما في عطلة نهاية الأسبوع هناك. 

وأعلن برنامج mbc Trending أن إمام عقد قرانه الأسبوع الماضي بسرية تامة في الساحل الشمالي، وذلك بالتزامن مع نشره آية قرآنية تتناول الزواج عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. كما كشف البرنامح هوية العروس وهي خطيبته السابقة نوران طلعت وتبلغ من العمر 29 عاماً. وسبق لإمام أن ارتبط بطلعت للمرة الأولى قبل 3 سنوات، لكنهما ألغيا الزفاف لأسباب مجهولة. ولا بدّ من أنّ الثنائي لم ينجح في تخطي العلاقة، لذا ارتبط ابن "الزعيم" بحبيبته من جديد بسرية، والأبرز أن زواجهما سيتم في عطلة نهاية الأسبوع بحفل سيقتصر على العائلة والأصدقاء المقربين في فيلا #عادل_إمام في الساحل الشمالي حيث تمضي العائلتان الإجازة الصيفية.

وكان إمام أعلن ارتباطه بشكل رسمي، من دون الكشف عن هوية العروس، وذلك من خلال منشور له تضمّن آية قرآنية تتناول الزواج: "سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ"، وأرفق الصورة بتعليق تضمّن خاتم الزواج إلى جانب قلب باللون الأحمر. 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bmznwt4l_IC/?taken-by=mohamedemam]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم