إليسا الحدث بانتصارها على السرطان... تفاصيل المواجهة

7 آب 2018 | 20:56

المصدر: "النهار"

إليسا.

بمقاييس التفاعل والتأثير، يمكن القول إنّ "هزّة" توعوية شهدها الوسط الفني اللبناني والعربي. الصدمة التي تلقاها جمهور #إليسا وطريقة كشفها عن إصابتها بسرطان الثدي كانت الحدث والشغل الشاغل للسوشل ميديا. تحوّل صدور كليب "إلى كل اللي بيحبوني" رسالة وصل صداها بسرعة قياسية، لم يُشهد لها مثيل في الآونة الأخيرة.

ملكة الإحساس شعرت بوجع المصابات بـ#سرطان_الثدي، وشاركت جمهورها وأصدقاءها الحقيقة، وأبت إلا أن تغرّد داعية إياهم إلى عدم البكاء. "افرحوا، ابتسموا، لا تفقدوا الأمل، لأنّ بالإمكان القضاء على خبث ذلك المرض"، تماما كما حصل معها. "في 26 كانون الأول 2017، بعد فرحة عيد الميلاد، علمت بإصابتها بسرطان الثدي من نتائج فحوص طبية أُخضعت لها إثر شعورها بتعب جسدي مستمر. "هي ممن يهتمون بصحتهم دائماً"، يسرد المنتج المنفّذ لألبومها وصديقها المقرّب جان نخّول ما جرى معها لـ"النهار"، مضيفاً: "وَقْع الصدمة كان حقيقياً عليها رغم أنّها من النوع القوي الصلب. لم يكن ليخطر في بالها أنها قد تصاب بهذا المرض، لكنّها والحمد الله كشفته في مراحله المبكرة وتغلّبت عليه". إنّها إليسا الحساسة، صاحبة الشخصية...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 87% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard