الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

ما حقيقة تعاون رئيس مهرجان القاهرة السينمائي مع إسرائيل؟

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
ما حقيقة تعاون رئيس مهرجان القاهرة السينمائي مع إسرائيل؟
ما حقيقة تعاون رئيس مهرجان القاهرة السينمائي مع إسرائيل؟
A+ A-

أطلق المنتج #محمد_حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي بياناً ينفي فيه تهمة التطبيع من خلال مشاركته كمنتج في فيلم "حادثة النيل هيلتون"، مؤكداً أنه ليس مسؤولاً عن عرضه في مهرجان إسرائيلي.

ونشر  حفظي بياناً في حسابه عبر "فايسبوك" قائلاً: "على مدار الأيام الماضية قرأت اتهامات بأنني أقوم بالتطبيع مع إسرائيل لمشاركتي في فيلم "حادثة النيل هيلتون" الذي يقال إنه يسيء إلى الشرطة المصرية وتم عرضه أخيراً في مهرجان إسرائيلي. بعد سماع تلك الاتهامات سارعت بتوضيح الأمر في صفحتي على الفايسبوك ونفيت تماماً مشاركتي أو مشاركة شركتي، ولا علاقة لي بإنتاج الفيلم على الإطلاق".

وأضاف: "بالرغم من ذلك تناول برنامج "مساء دريم" الشائعة نفسها في شكل مهين لشخصي وبتجاهل تام للنفي الذي كتبته على صفحتي. إن كانوا حاولوا بالفعل الاتصال بي فأشكرهم على ذلك، وأودّ من خلال هذه الرسالة إعادة التأكيد بأنني لست شريكاً واسمي واسم شركتي غير موجودين على الإطلاق بأي مكان في شارة الفيلم سواء في النهاية أو البداية وأنني لست مسؤولاً عن مضمون الفيلم أو عرضه في إسرائيل أو أي مكان آخر".

وختم حفظي بيانه: "أتمنى من الجهة صاحبة الادعاء أو الإعلاميين الذين يتناولون الخبر أن يتأكدوا من صحته أو على الأقل تقديم مستندات تثبت ادعاءهم قبل نشر مثل هذه الاتهامات، وأنتظر من فريق إعداد البرنامج نشر وإعلان النفي والتكذيب الذي نشرته على صفحتي ومن خلال هذه الرسالة".     

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم