السبت - 11 أيار 2024

إعلان

"فايسبوك" يطرح قسماً جديداً للذكريات في الموقع والتطبيق

"فايسبوك" يطرح قسماً جديداً للذكريات في الموقع والتطبيق
"فايسبوك" يطرح قسماً جديداً للذكريات في الموقع والتطبيق
A+ A-

أطلق موقع "فايسبوك" اليوم قسمًا جديدًا يحمل اسم "Memories"، يتيح للمستخدمين التجول في الذكريات الخاصة بهم، وهو امتداد لميزة "On this Day" التي طرحها قبل بضع سنوات، والتي تذكّرك بما نشرته في نفس اليوم كل عام عبر حسابك على فايسبوك والأنشطة التي قمت بها.

ووفقاً لموقع "تك كرانش" التقني،  فالمحتوى الموجود في صفحة الذكريات ليس بالضرورة جديدًا، وسيتم تقسيم صفحة الذكريات إلى عدة فئات، إذ تعرض المشاركات السابقة والأمور التي قمت بها في نفس اليوم خلال السنوات الماضية، مثل عرض الأصدقاء التي قمت بإضافتهم في يوم معين، بالإضافة إلى تراكيب مقاطع الفيديو التي "تحتفي برفقة أصدقائك".

كما سيظهر قسم آخر يسمى "Recaps of Memories" يعرض مقتطفات موسمية أو شهرية من الذكريات، مجمعة في رسالة أو مقطع فيديو قصير، وستعرض "الذكريات التي ربما لم يلاحظها المستخدمون في وقت سابق من الأسبوع".

وقالت الشركة إن قسم "Memories" الجديد متاح على موقع وتطبيق "فايسبوك" إبتداءً من اليوم، وللوصول إليه سيكون على المستخدم الضغط على علامة التبويب " On this Day" على الجانب الأيسر من نسخة سطح المكتب الخاصة بـ"فايسبوك" أو أسفل يمين التطبيق على الهواتف الذكية.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم